صلاح يتفوق على سواريز

بثنائية سجلها أمس بمرمى واتفورد في الأسبوع 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، تفوق النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول على الأورغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة حاليا و"الريدز" سابقا.

وسجل صلاح ثنائية "الريدز"، في الدقيقتين 38 و90، وبهما رفع رصيده من الأهداف مع "الليفر" إلى 84 في جميع المسابقات، متفوقا على سواريز الذي سجل 82 هدفا بقميص النادي الإنجليزي.

كما ارتفع إلى أربعين عدد أهداف صلاح في البريميرليغ على ملعب "أنفيلد" منذ انتقاله إلى ليفربول موسم 2017-2018، متفوقا بفارق خمسة أهداف على أي لاعب آخر.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصاءات، أن واتفورد هو الضحية المفضلة لصلاح أكثر من أي فريق آخر، إذ هز شباكه في ثماني مناسبات منذ انضمامه إلى ليفربول.

وبالفوز على واتفورد بهدفين دون رد، حافظ ليفربول على سجله خاليا من الهزائم بالدوري، حيث حقق انتصاره الثامن على التوالي و16 في الدوري بشكل عام مقابل تعادل وحيد، رافعا رصيده إلى 49 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق عشر نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

حقق النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول أمس أربعة أرقام شخصية، بعد تسجيله هدفا في شباك ريد بول سالسبورغ النمساوي، في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة