فيديو من دقيقتين.. كيف حاول راموس إنهاء مسيرة ميسي الكروية؟

قبل أيام من كلاسيكو الكرة الإسبانية، تترقب جماهير كرة القدم المواجهة الكبيرة بين برشلونة وريال مدريد والمعارك داخل أرض الملعب بين اللاعبين، وفي مقدمة هذه المعارك ستكون معركة حامية بين قائدي الفريقين ليونيل ميسي وسيرجيو راموس.

وعن هذه المعركة، انتشر مقطع فيديو من نحو دقيقتين يظهر لقطات مجمعة من عدة مباريات، تظهر كيف أن راموس كان يضرب ميسي بعنف ويحاول إنهاء مسيرته.

يذكر أن راموس يحمل الرقم القياسي لعدد البطاقات الحمراء التي وصلت إلى 25 بطاقة بمسيرته في تاريخ الليغا الإسبانية والدوريات الخمسة الكبرى.



ومن بين البطاقات الـ25 تلقى راموس، أربع بطاقات في مباريات الكلاسيكو.

ومن المتوقع أن تكون المعركة الأربعاء المقبل في "الكامب نو" حامية الوطيس هذه المرة ضد ميسي، لأنها تأتي في وقت والصراع على أشده بين الفريقين على صدارة جدول ترتيب البطولة الإسبانية.

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

غضب واحتجاج وهجوم على التحكيم، عبارات تلخص حال برشلونة والصحافة الكتالونية بعد لقاء أمس بالليغا أمام ريال سوسيداد المضيف والتي انتهت بالتعادل 2-2، وذلك لاعتقاد البرسا أن حكم المباراة حرمه من ركلة جزاء واضحة بعد خطأ على جيرارد بيكيه داخل منطقة الجزاء.

رغم أنه قائد ريال مدريد وقلب دفاعه وصاحب الرقم القياسي من البطاقات الملونة فيه، عادل سيرجيو راموس رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة في عدد المواسم المتوالية التي سجل فيها بالدوري الإسباني.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة