ضحية جديدة بالبريميرليغ.. بيلغريني يحدد موعد إقالته

بيلغريني فشل في مهمته مع ويستهام (رويترز)
بيلغريني فشل في مهمته مع ويستهام (رويترز)

صرح مدرب فريق ويستهام مانويل بيلغريني، الذي يتعرض لضغوط كبيرة، أنه ربما لن يبقى في منصبه إذا أخفق النادي اللندني في الفوز على ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدا السبت.

ويقبع ويستهام في المركز 16 برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ساوثهامبتون الموجود في المركز 18 بمنطقة الهبوط.

وحصد ويستهام خمس نقاط من آخر عشر مباريات، ويبدو بيلغريني مرشحا لفقدان منصبه حتى قبل مدرب ساوثهامبتون رالف هازنهوتل.

وقال المدرب التشيلي في مؤتمر صحفي قبل المباراة "ما أريده حقا هو الفوز بالمباراة لكن ربما لا أكون في منصبي يوم الاثنين".

وذكرت تقارير بريطانية أن المدرب البالغ من العمر 66 عاما كان على وشك الإقالة بعد الهزيمة على أرضه 1-3 أمام جاره أرسنال الاثنين الماضي.

وقال بيلغريني "قلت من البداية إني حضرت إلى هنا لمحاولة أن يلعب ويستهام بأسلوب مختلف عن باقي المواسم وليس مجرد محاولة الهرب من الهبوط".

وأضاف "هذا الموقف ليس هدفي. وفي ظل عدم تحقيق ذلك فأنا غير سعيد بكل تأكيد".

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أعلن نادي نابولي الإيطالي إقالة مدربه كارلو أنشيلوتي، وذلك رغم قيادته الفريق لحسم بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوز الكبير على جينك البلجيكي مساء الثلاثاء برباعية نظيفة.

10/12/2019

أعلن نادي أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إقالة مدربه أوناي إيمري بعد سبع مباريات من دون أي انتصار، وسيتولى فريدي ليونغبيرغ مسؤولية التدريب مؤقتا.

29/11/2019

أقال نادي بايرن ميونيخ مديره الفني الكرواتي نيكو كوفاتش بعد يوم واحد من الهزيمة القاسية 1-5 أمام آينتراخت فرانكفورت السبت في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا). وكشف النادي رسميا عن إقالة كوفاتش الذي كان يقضي موسمه الثاني فقط مع الفريق، علما بأنه قاد الفريق إلى الفوز بثنائية الدوري والكأس في ألمانيا الموسم الماضي.

3/11/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة