سنقصيه.. زيدان يوجه رسالة شديدة اللهجة لليفربول

زيدان يتطلع لاستعادة أمجاده مع الملكي (رويترز)
زيدان يتطلع لاستعادة أمجاده مع الملكي (رويترز)

وجّه مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان رسالة شديدة اللهجة لليفربول بعد فوز فريقه على كلوب بروج 3-1 أمس الأربعاء في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

فبعد أن أنهى الملكي دور المجموعات محتلا المركز الثاني بالمجموعة الأولى خلف باريس سان جيرمان المتصدر، سيواجه في الدور ثمن النهائي أحد الفرق المتصدرة لمجموعتها ومنها ليفربول حامل لقب أبطال أوروبا الذي تصدر المجموعة الخامسة.

وردا على سؤال عن الفريق الذي يحب أن يتجنب مواجهته بثمن النهائي، قال زيدان بثقة إن فريقه قادر على إقصاء حامل اللقب (ليفربول) إذا واجهه في البطولة.

وكان زيدان قد قاد ريال مدريد للفوز على ليفربول 3-1 في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا عام 2018.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

كل مؤتمر صحفي أو مقابلة إعلامية، يُطرح على الفرنسي زين الدين زيدان، نجم ريال مدريد السابق ومدربه الحالي، سؤال عن أفضل لاعب رآه في مسيرته الكروية.

11/12/2019

عادل مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عدد المباريات التي قاد فيها نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو، كمدرب للفريق، وكانت مباراة الملكي التي تعادل فيها 2-2 أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم هي المباراة رقم 178 للمدرب الفرنسي.

29/11/2019

بعد بداية مضطربة للموسم، نجح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في تحويل مسار نتائج وعروض ريال مدريد في خمسة أسابيع إلى الأفضل، مما يشير إلى عبور الفريق الكبوة التي لازمته منذ بداية الموسم الماضي.

29/11/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة