رغم التأهل لثمن نهائي تشامبيونزليغ.. نابولي يقيل مدربه أنشيلوتي

أعلن نادي نابولي الإيطالي إقالة مدربه كارلو أنشيلوتي، وذلك رغم قيادته الفريق لحسم بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوز الكبير على جينك البلجيكي مساء الثلاثاء برباعية نظيفة.

وأعلن نابولي إقالة أنشيلوتي (60 عاما) عبر حسابه الرسمي على تويتر بتغريدة بعد نحو نصف ساعة من نهاية المباراة الختامية لدور بالبطولة.

وجاءت إقالة أنشيلوتي "المتوقعة" في ظل سوء نتائج نابولي محليا، حيث يحتل الفريق الجنوبي، وصيف يوفنتوس بالدوري الإيطالي في الموسمين الماضيين، المركز السابع هذا الموسم.

ولم يحقق نابولي الفوز في آخر تسع مباريات له في مختلف المسابقات، منذ تغلبه على سالزبورغ (3-2) في دوري الأبطال في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

واستبق المدرب الإيطالي الإقالة بتصريح عشية مباراة جينك قال فيه "حقيبة المدرب جاهزة دائما"، وأضاف "لا أخشاها، ولست قلقا من إمكانية إقالتي من قبل النادي".

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

ذكرت وسائل إعلام إيطالية -اليوم الاثنين- أن نادي نابولي الإيطالي قرر تعليق أجور لاعبيه عن شهر أكتوبر/تشرين الأول، ويعتزم تخفيضها بنسبة 25%، وذلك بعد تمرد اللاعبين على قرار لرئيس النادي في وقت سابق من الشهر الحالي.

25/11/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة