مانشستر يونايتد يعوض إخفاقه في الدوري الإنجليزي بتأهل أوروبي

راشفورد يحتفل بالهدف الثالث للشياطين الحمر (رويترز)
راشفورد يحتفل بالهدف الثالث للشياطين الحمر (رويترز)

تأهل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الخميس إلى الدور 32 لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه بارتيزان بلغراد الصربي بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية.

وأحرز ثلاثية الشياطين الحمر ماسون غرينوود والفرنسي أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد في الدقائق 22 و33 و49 على التوالي.

وفي وقت سابق الخميس وضمن المجموعة ذاتها، اكتسح آلكمار الهولندي مضيفه الكزاخي أف.سي أستانا بخمسة أهداف نظيفة.

وبهذه النتيجة، تصدر مانشستر يونايتد المجموعة برصيد 10 نقاط وضمن التأهل إلى الدور الثاني، بينما حل آلكمار ثانيا برصيد 8 نقاط، وبارتيزان ثالثا بـ4 نقاط، وأستانا في المركز الرابع والأخير برصيد خال من النقاط.

يذكر أن مان يونايتد يمر بمرحلة إخفاق كبير بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تلقى أربع هزائم خلال 11 جولة حتى الآن ليتراجع إلى المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لا يزال يسعى لشراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأنه سيقدم عرضا ثالثا للاستثمار في أحد أكبر أندية كرة القدم في العالم.

20/10/2019

نظرة سريعة على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تظهر لنا أنه بعد سبع جولات من البطولة يقبع مانشستر يونايتد -الذي صال وجال في السنوات الماضية وسيطر على البطولات المحلية لسنوات سابقة- في المركز العاشر بتسع نقاط، بفارق 12 نقطة عن المتصدر ليفربول، وثماني نقاط عن جاره وغريمه مانشستر سيتي.

1/10/2019

أكد النجم الألماني المعتزل باستيان شفاينشتيغر أن الانتقال المحتمل لزميله السابق توماس مولر إلى مانشستر يونايتد ستكون له فائدة مشتركة لكل من اللاعب والنادي الإنجليزي العريق.

3/11/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة