بالفيديو.. إيفرتون يعلن تفاصيل إصابة غوميز المروعة

LIVERPOOL, ENGLAND - NOVEMBER 03: Andre Gomes of Everton reacts after being tackled by Son Heung-Min of Tottenham Hotspur during the Premier League match between Everton FC and Tottenham Hotspur at Goodison Park on November 03, 2019 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Jan Kruger/Getty Images)
غوميز يصرخ من الألم بعد سقوطه على الأرض مصابا (غيتي)

أعلن نادي إيفرتون أن لاعب وسطه الدولي البرتغالي أندريه غوميز يعاني من كسر في كاحل قدمه اليمنى تعرض له قبل عشر دقائق من نهاية المباراة ضد توتنهام الأحد، في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقال القطب الثاني لمدينة ليفربول في بيان، "يؤكد إيفرتون أن أندريه غوميز سيخضع لعملية جراحية بعد إصابته بكاحله في المباراة ضد توتنهام"، مشيرا إلى أن العملية ستجري اليوم الاثنين.

وأضاف "بعد الفحوصات في المستشفى، تأكد أنه كان يعاني من كسر في الكاحل الأيمن".

ورفض البرتغالي ماركو سيلفا -مدرب إيفرتون- في الوهلة الأولى إعطاء تفاصيل عن وضع مواطنه غوميز، مكتفيا بالقول في حساب النادي على تويتر "نُقل أندريه إلى المستشفى. وهو برفقة طاقمنا الطبي ويجب انتظار الأخبار. بالطبع، إنه وقت صعب بالنسبة لمجموعة مترابطة مثلنا. هذا الأمر أبعد من كرة القدم، ونقدم له كل دعمنا".

وتعرض غوميز لتدخل قوي من مهاجم توتنهام الدولي الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين قبل أن يصطدم بزميل الأخير المدافع الدولي العاجي سيرج أورييه، حيث توقفت المباراة لدقائق كثيرة قبل أن ينقل على حمالة.



وأشهر الحكم مارتن أتكينسون البطاقة الصفراء في الوهلة الأولى في وجه سون، لكن سرعان ما غيّر لونها برفعه البطاقة الحمراء بمشاهدته ردود الفعل الرهيبة لزملاء غوميز وسون نفسه، حيث اتضحت خطورة الإصابة التي تعرض لها البرتغالي.

وقال لاعب وسط توتنهام ديلي آلي في تصريح لقناة "سكاي سبورتس"، "لم يكن الأمر جميلا حقا، لم أكن أرغب في مشاهدة ما حدث".

وأضاف "ذهبت إلى غرفة الملابس وكان سون مدمرا، إنه يبكي لكنها ليس غلطته. إنه أحد أكثر الناس الذين قابلتهم لطفا على الإطلاق، لم يكن يرغب في فعل شيء مثل هذا".



من جهته، قال مدرب توتنهام، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في مؤتمر صحفي عقب المباراة، "لم يكن محظوظا بالطريقة التي سقط بها على الأرض خلال هذا التدخل. كرة القدم ليست مهمة، بل إن وضعه هو الأهم"، مشيرا إلى أن قائد إيفرتون سيموس كولمان جاء لمواساة سون في غرفة الملابس الخاصة بتوتنهام بعد المباراة.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لآلي (63)، مقابل هدف للتركي جينك توسان (90+7).

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

كومبو سون (رويترز)

في الدقيقة 77 من مواجهة إيفرتون وتوتنهام ضمن المرحلة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بالتعادل 1-1، تبدلت أجواء ملعب “غوديسون بارك” بعد تعرض البرتغالي لاعب إيفرتون أندريه غوميز لإصابة قاسية.

Published On 3/11/2019
Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain v OGC Nice - Parc des Princes, Paris, France - May 4, 2019 Paris St Germain's Neymar reacts after sustaining an injury REUTERS/Charles Platiau

استبعدت البرازيل الجمعة نيمار دا سيلفا من تشكيلة ستخوض مباراتين وديتين في نوفمبر/تشرين الثاني أمام الأرجنتين وكوريا الجنوبية، كما أوقف نادي باريس سان جيرمان مفاوضات التجديد معه بسبب كثرة إصاباته.

Published On 25/10/2019
موت ملاكم روسي

توفي الملاكم الروسي مكسيم داداشيف متأثرا بجراحه بعد إزالة “الجانب الأيمن من الجمجمة” من قبل الجراحين لتخفيف تورم المخ الذي عانى منه نتيجة الضربات القوية المتتالية التي تلقاها في رأسه، خلال نزاله ضد الملاكم البورتوريكي سابريل ماتياس، يوم السبت الماضي، في العاصمة الأميركية واشنطن.

Published On 23/7/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة