مدرب منتخب مصر السابق يحط رحاله في الليغا

Soccer Football - Africa Cup of Nations 2019 - Group A - Egypt v Zimbabwe - Cairo International Stadium, Cairo, Egypt - June 21, 2019 Egypt coach Javier Aguirre looks on REUTERS/Suhaib Salem

أعلن ليغانيس الإسباني اليوم الاثنين تعيين مدرب منتخب مصر السابق المكسيكي خافيير أغيري مديرا فنيا للفريق، خلفا لماوريسيو بلغريني الذي رحل عن النادي بعد اتفاق مشترك مع الإدارة.

وكانت آخر محطات أغيري التدريبية مع "الفراعنة" حيث ودع الفريق منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا التي أٌقيمت على أرضه ووسط جماهيره في ثمن النهائي بعدما خسر بهدف نظيف من منتخب جنوب أفريقيا. وكان أغيري درب عدة أندية إسبانية مثل أوساسونا وأتلتيكو مدريد وريال سرقسطة وإسبانيول.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الإسباني أن إدارته توصلت إلى اتفاق مع أغيري لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، مضيفًا أن لويس كيمبرانوس المدرب المؤقت سيواصل مهامه لحين وصول المدرب المكسيكي إلى مدريد.

ويحتل ليغانيس المركز الأخير في جدول ترتيب الليغا بخمس نقاط، بعدما خسر تسع مباريات وتعادل في اثنتين وفاز في واحدة من أصل 12 خاضها.

 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - International Friendly - Egypt v Guinea - Borg El Arab, Alexandria, Egypt - June 16, 2019 Egypt head coach Javier Aguirre with Mohamed Salah before he comes on as a substitute REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

كشف المدرب السابق لمنتخب مصر خافير أغيري عن سر عدم تقديم نجم المنتخب محمد صلاح المستوى المتوقع منه بمباريات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، وأسباب عدم وصوله إلى “الفورمة” العالية التي ظهر بها مع فريقه ليفربول الإنجليزي.

Published On 13/7/2019
Soccer Football - CAF Champions League - Final - Al Ahly vs Wydad Casablanca - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - October 28, 2017 Al Ahly coach Hossam El-Badry reacts REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس تعيين حسام البدري مدربا للمنتخب الوطني، خلفا للمكسيكي خافيير أغيري الذي أقيل من منصبه في يوليو/تموز الماضي بعد الخروج من دور 16 في كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر.

Published On 19/9/2019
Soccer Football - Africa Cup of Nations 2019 - Round of 16 - Egypt v South Africa - Cairo International Stadium, Cairo, Egypt - July 6, 2019 Egypt's Mohamed Salah looks dejected after the match as South Africa players celebrate REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي اليوم الأحد، أن مدرب المنتخب الأول الجديد حسام البدري اختار خمسة لاعبين محترفين بأندية أجنبية في أول تشكيلة له استعدادا لمعسكر تدريبي الشهر المقبل.

Published On 22/9/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة