مدرب أستون فيلا أقرّ بصحة هدف فرمينيو.. "الفار" بالبريميرليغ مشكلة وليس حلا

Soccer Football - Premier League - Aston Villa v Liverpool - Villa Park, Birmingham, Britain - November 2, 2019 The big screen displays a VAR review message after Aston Villa's Trezeguet scored their first goal Action Images via Reuters/Craig Brough EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

تثير تقنية حكم الفيديو المساعد (الفار) مزيدا من التساؤلات يوما بعد يوم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بدلا من العمل على تقديم حلول "للأخطاء الواضحة" رغم أن تلك التقنية تطبق دون أخطاء تقريبا في بقية مسابقات الدوري الأوروبية الكبرى الأخرى.

وقال دين سميث مدرب أستون فيلا إن ليفربول متصدر الدوري تعرض لظلم بعد إلغاء هدف أحرزه روبرتو فيرمينو في مرمى أستون فيلا، في حين فضل ليفربول عدم الشكوى بعد أن حافظ الهدف الذي أحرزه ساديو ماني باللحظات الأخيرة على فارق النقاط الست التي يتقدم بها فريقه عن مانشستر سيتي أقرب مطارديه.

وعقب قرارين مثيرين للجدل بعد التعادل 1-1 على ملعب إيفرتون أمس الأحد، قال الأرجنتيني ماوريسو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير "من المفترض أن تساعد هذه التقنية الحكم لكنها تتسبب في خلق مزيد من الارتباك".

واضطر الجميع في ملعب "غوديسون بارك" للانتظار ثلاث دقائق لاتخاذ قرار بشأن لمسة يد ارتكبها ديلي آلي لاعب توتنهام بعد أن اصطدمت الكرة بذراعه خلال تنفيذ ركلة ركنية لصالح إيفرتون. لكن الكرة لم تحتسب ركلة جزاء مما أثار استياء ماركو سيلفا مدرب إيفرتون.

وتلقى الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين لاعب توتنهام بطاقة حمراء في الدقيقة 79 بعد التحام عنيف تسبب في كسر كاحل أندريه غوميز لاعب وسط إيفرتون.

وكان سون قد نال انذارا في البداية لكن تقنية الفيديو ألغت الإنذار ليطرد من الملعب. وقال بوكيتينو إن الطرد كان "ظالما" بعد أن أدت الإصابة المؤسفة إلى تغيير القرار رغم أن سون لم يتدخل بخشونة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Africa Cup of Nations 2019 - Group A - Uganda v Egypt - Cairo International Stadium, Cairo, Egypt - June 30, 2019 Egypt's Mohamed Salah celebrates scoring their first goal with Trezeguet REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

أكد اللاعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، جاهزية فريقه نادي أستون فيلا الإنجليزي لمباراة ليفربول، غدا السبت، ضمن منافسات (البريميرليغ)، محذرا في الوقت نفسه من خطورة مواطنه ونجم الريدز محمد صلاح أمام المرمى.

Published On 1/11/2019
Soccer Football - Premier League - Manchester City v Southampton - Etihad Stadium, Manchester, Britain - November 2, 2019 Manchester City's Sergio Aguero celebrates after Kyle Walker scores their second goal Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

واصل فريق مانشستر سيتي مطاردته لليفربول على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تمكن من تحويل هزيمته بهدف إلى فوز بثنائية على ضيفه ساوثهامبتون في الجولة الحادية عشرة من البريميرليغ.

Published On 2/11/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة