شاهد: بهدف عالمي وركل الكرة إلى المدرجات وتلويح بالاعتزال.. بالوتيلي يرد على العنصرية

هدد ماريو بالوتيلي (29 عاما) لاعب فريق بريشيا الإيطالي باعتزال كرة القدم، وركل الكرة نحو المدرجات خلال المباراة التي جمعت فريقه بمضيفه فيرونا اليوم الأحد، وذلك بعدما استهدفته جماهير أصحاب الأرض بهتافات عنصرية.

وخسر بريشيا 1-2 أمام فيرونا اليوم الأحد في المرحلة 11 من الدوري الإيطالي.

وجرى تهدئة اللاعب الذي عاد للدوري بعد أن قضى فترات في أندية كبيرة بإيطاليا وإنجلترا وفرنسا، من قبل زملائه بالفريق ولاعبي فيرونا، في الوقت الذي توقفت فيه المباراة لمدة أربع دقائق مع بداية الشوط الثاني.

وحذر المتحدثون في الملعب الجماهير من أن المباراة ستلغى بموجب قواعد مكافحة العنصرية في الدوري الإيطالي إذا استمرت الإساءة.

ورد "السوبر ماريو" الذي ولد من أب وأم من غانا على جماهير فيرونا بهدف "عالمي" قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، وكاد يفتتح التسجيل في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي عندما سدد كرة قوية من ركلة حرة مرت بجوار القائم.

وقال إيفان يوريتش مدرب فيرونا إنه لم يحدث أي شيء معين ضد بالوتيلي، باستثناء بعض الهتافات العدائية من دون أي معنى عنصري.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بعد أن تعرض لانتقادات واسعة بسبب مستواه خلال التعادل 1-1 أمام بولندا يوم الجمعة الماضي، لن يكون مهاجم نادي نيس الفرنسي ومنتخب إيطاليا لكرة القدم ماريو بالوتيلي جالسا حتى على مقاعد البدلاء عندما يخوض الفريق مباراة أمام المضيفة البرتغال في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم اليوم الاثنين.

يبحث المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي هذا الصيف عن فريق جديد بعد رحيله عن مرسيليا وكان محل اهتمام نادي فلامينغو البرازيلي، ولكن طلبات اللاعب “غريب الأطوار” جعلت إدارة الفريق البرازيلي تصرف النظر عن الإيطالي الدولي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة