شاهد: عريس المباراة 700.. ميسي يمتع ويصنع ويسجل الأهداف ويحطم الأرقام

Soccer Football - Champions League - Group F - FC Barcelona v Borussia Dortmund - Camp Nou, Barcelona, Spain - November 27, 2019 Barcelona's Antoine Griezmann celebrates scoring their third goal with Lionel Messi REUTERS/Albert Gea

تقول الصحافة الإسبانية إن القائمين على جائزة الكرة الذهبية أبلغوا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه الفائز بالجائزة هذا السنة، وفسر محللون ومتابعون كرة القدم أن المستوى الاستثنائي الذي قدمه أمس أمام دورتموند في دوري الأبطال ليثبت لهم أنه يستحق الجائزة السادسة في مسيرته ويفض الشراكة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفعل "البولغا" أمس في مباراته رقم 700 بقميص البرسا، كل شيء يمكن للاعب أن يفعله ولمشاهد أن يتمناه في مباراة كرة قدم، إذ سجل وصنع وراوغ وسدد في العارضة وحتى نال بطاقة صفراء بسبب ما اعتبره الحكم تحايلا عليه لمنحه ركلة جزاء.

– أول لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل في 34 فريقا مختلفا، والفرق الوحيدة التي واجهها ميسي في دوري الأبطال ولم يهز شباكها هي أودينيزي وبنفيكا وروبن كازان وإنتر وأتلتيكو مدريد.

– سجل ميسي 613 هدفا (218 مرة سجل هدفا و125 ثنائية وأربعون ثلاثية وخمس مرات سوبر هاتريك ومرة خمسة أهداف)

– صنع 240 هدفا

– حقق 34 لقبا

– ساهم في 47 هدفا (سجل 34 وصنع 13 أخرى) في 34 مباراة بدور المجموعات لعبها البرسا في دوري الأبطال على أضه.

كما قدم ميسي في المباراة فواصل مهارية ومرواغات لأكثر من لاعب سويا من بينها التمريرة الساحرة التي جاء منها هدف الفرنسي أنطوان غريزمان الأول له في المسابقة القارية الأم بقميص البرسا.

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Soccer Football - La Liga Santander - Levante v FC Barcelona - Estadi Ciutat de Valencia, Valencia, Spain - November 2, 2019 Barcelona's Lionel Messi and Antoine Griezmann during the warm up before the match REUTERS/Javier Barbancho

بعد الأنباء الكثيرة التي تحدثت عن سوء العلاقة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة وزميله الوافد الجديد للفريق أنطوان غريزمان، انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل يوضح العلاقة بين النجمين.

Published On 26/11/2019
ZURICH, SWITZERLAND - JANUARY 11: FIFA Ballon d'Or winner Lionel Messi of Argentina and FC Barcelona speaks during the FIFA Ballon d'Or Gala 2015 at the Kongresshaus on January 11, 2016 in Zurich, Switzerland. (Photo by Philipp Schmidli/Getty Images)

سيل من التحليلات والمعلومات والتقارير في الصحافة الإسبانية تتحدث عن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة يتجه بثبات نحو الفوز بالكرة الذهبية السادسة في مسيرته كأفضل لاعب في العالم، والتي سيعلن عنها الاثنين المقبل في 2 من الشهر المقبل.

Published On 26/11/2019
ميسي ونيمار

تتكشف يوما بعد يوم المحاولات المكثفة والجهود التي بذلها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمحاولة إقناع النجم البرازيلي نيمار بالعودة إلى برشلونة.

Published On 26/11/2019
Soccer Football - Champions League - Group F - FC Barcelona v Borussia Dortmund - Camp Nou, Barcelona, Spain - November 27, 2019 Barcelona's Lionel Messi scores their second goal REUTERS/Albert Gea

احتفل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي بخوض مباراته رقم 700 في مختلف المسابقات مع فريقه برشلونة الإسباني على أفضل وجه، بعدما أحرز هدفا وصنع هدفين آخرين خلال فوز الفريق الكتالوني 3-1 على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني الأربعاء في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة السادسة.

Published On 27/11/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة