لقطة اليوم.. مورينيو يعترف بفضل جامع الكرات في فوز توتنهام

حقق البرتغالي جوزيه مورينيو ثاني انتصار له مع نادي توتنهام بعد استلامه قيادة الفريق قبل نحو أسبوع.

وقلب توتنهام تأخره بهدفين نظيفين إلى الفوز بنتيجة 4-2 أمام أولمبياكوس اليوناني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبفضل هذا الانتصار، حسم توتنهام بطاقة العبور إلى الدور ثمن النهائي للبطولة باحتلاله المركز الثاني برصيد 10 نقاط خلف بايرن ميونيخ المتصدر برصيد 15 نقطة.

وشهدت المباراة لقطة طريفة حين سارع مورينيو إلى تحية أحد الفتية المكلفين بجمع الكرات عقب تسجيل النادي اللندني هدف التعادل في الدقيقة 50 عن طريق هاري كين.



وكان الفتى قد سارع إلى إعادة الكرة ومنحها لمدافع توتنهام الذي نفذ رمية التماس التي انتهت بلقطة الهدف الذي سجله كين.

المصدر : الجزيرة + مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

تأهل نادي توتنهام الإنجليزي إلى الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما قلب تأخره أمام ضيفه أولمبياكوس اليوناني بهدفين دون رد إلى فوز بنتيجة 4-2 الثلاثاء، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية التي شهدت أيضا فوزا كاسحا لبايرن ميونيخ الألماني على مضيفه النجم الأحمر الصربي بسداسية نظيفة.

أشاد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير الخميس بسلفه ماوريسيو بوكيتينو، وتعهد بتحقيق النجاح مع الفريق الذي يستعد لمواجهة وستهام يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

استبعد مدرب فريق توتنهام جوزيه مورينيو اليوم الاثنين فكرة تعاقد النادي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع زلاتان إبراهيموفيتش لأنه يملك مهاجما من العيار الثقيل وهو هاري كين.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة