رونالدو يعلق على استبعاده من مباراة أتلانتا

Soccer Football - Serie A - Juventus v AC Milan - Allianz Stadium, Turin, Italy - November 10, 2019 Juventus' Cristiano Ronaldo walks off the pitch after Dybala comes on as a substitute to replace him REUTERS/Massimo Pinca
رونالدو يخرج غاضبا بعد تبديله (رويترز)

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على التعليق بعد أن استبعده مدربه بفريق يوفنتوس ماوريسيو ساري من قائمة الفريق التي ستواجه أتلانتا اليوم السبت، في الجولة الـ13 للدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال رونالدو عبر حسابيه الرسميين عبر تويتر وإنستغرام معلقا على غيابه عن مباراة أتلانتا "ركزت على شفائي للعودة قريبا"، مع صورة له مرتديا قميص التدريب لفريق يوفنتوس.   

وأثار رونالدو -الذي كان يعاني من مشكلات في الركبة- حالة جدل إثر احتجاجه على استبداله خلال المباراة الماضية ليوفنتوس في الدوري ومشاركة باولو ديبالا بدلا منه، وقد سجل ديبالا هدف الفوز 1-صفر ليوفنتوس في شباك ميلان في الجولة الـ12 من المسابقة.         

وقال رونالدو "في الأسابيع الثلاثة الماضية لم يكن أدائي مقنعا، حاولت مساعدة يوفنتوس عندما كنت مصابا، ولا أحد يحب استبداله، لكنني تفهمت الأمر، لأنني لم أكن بأفضل مستوياتي، ولم أكن بأفضل مستوياتي أيضا في مباراتي البرتغال". 

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

ميدان - ماوريسيو ساري وكريستيانو رونالدو

استبعد مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة أتلانتا غدا السبت في الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

Published On 22/11/2019
Soccer Football - Euro 2020 Qualifier - Group B - Luxembourg v Portugal - Stade Josy Barthel, Luxembourg City, Luxembourg - November 17, 2019 Portugal's Cristiano Ronaldo scores their second goal REUTERS/Johanna Geron

انتقد قائد البرتغال كريستيانو رونالدو ملعب لوكسمبورغ ووصفه بأنه مثل “حقل البطاطا”، وقال إنه لم يكن في حالة بدنية جيدة في المباريات الأخيرة بعد فوز منتخب بلاده 2-صفر أمس الأحد ليتأهل إلى بطولة أوروبا لكرة القدم 2020.

Published On 18/11/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة