ساري يستبعد رونالدو من تشكيلة مباراة أتلانتا

ميدان - ماوريسيو ساري وكريستيانو رونالدو
ساري مع رونالدو (رويترز)

استبعد مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة أتلانتا غدا السبت في الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.       

وأثار رونالدو -الذي كان يعاني من مشكلات في الركبة- حالة جدل إثر احتجاجه على استبداله خلال المباراة الماضية ليوفنتوس في الدوري ومشاركة باولو ديبالا بدلا منه، وقد سجل ديبالا هدف الفوز 1-صفر ليوفنتوس في شباك ميلان بمباراة الفريقين في الجولة الـ12 من المسابقة.       

وبعدها اعترف رونالدو بأنه كان بعيدا عن مستواه، وقد استعاد رونقه بتسجيل أربعة أهداف للمنتخب البرتغالي في مباراتي ليتوانيا ولوكسمبورغ ليقود بلاده إلى حسم التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).       

وقال رونالدو "في الأسابيع الثلاثة الماضية لم يكن أدائي مقنعا، حاولت مساعدة يوفنتوس عندما كنت مصابا، ولا أحد يحب استبداله، لكنني تفهمت الأمر، لأنني لم أكن بأفضل مستوياتي، ولم أكن بأفضل مستوياتي أيضا في مباراتي البرتغال".    

وجاءت قائمة يوفنتوس للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: جيانلويغي بوفون- فويتك تشيزني- بنسوليو

الدفاع: ماتيا دي تشيليو- ماتياس دي ليخت- دانيلو- ليوناردو بونوتشي- ديميرال- دانييال روجاني

الوسط: ميراليم بيانيتش- سامي خضيرة- آرون رامسي- بليز ماتويدي- إيمري كان- رودريجو بينتانكور

الهجوم: باولو ديبالا- دوجلاس كوستا- جونزالو هيجوايين- كوادرادو- بيرنارديسكي. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

كومبو ميسي ورونالدو (الأناضول ورويترز)

كان النجم كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ومهاجم يوفنتوس قاب قوسين أمس من دخول نادي المئة هدف دوليا أو أكثر، والذي يضم حتى الآن الهداف الإيراني المعتزل علي دائي (109 أهداف)، لكنه أكد أنه سيصل إلى رقم دائي لأن “الأرقام تصنع لتكسر وسأكسرها”.

Published On 18/11/2019
Soccer Football - Euro 2020 Qualifier - Group B - Luxembourg v Portugal - Stade Josy Barthel, Luxembourg City, Luxembourg - November 17, 2019 Portugal's Cristiano Ronaldo scores their second goal REUTERS/Johanna Geron

انتقد قائد البرتغال كريستيانو رونالدو ملعب لوكسمبورغ ووصفه بأنه مثل “حقل البطاطا”، وقال إنه لم يكن في حالة بدنية جيدة في المباريات الأخيرة بعد فوز منتخب بلاده 2-صفر أمس الأحد ليتأهل إلى بطولة أوروبا لكرة القدم 2020.

Published On 18/11/2019
Soccer Football - Serie A - Juventus v Bologna - Allianz Stadium, Turin, Italy - October 19, 2019 Juventus' Cristiano Ronaldo celebrates scoring their first goal REUTERS/Massimo Pinca

لم يحتج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سوى 19 دقيقة فقط ليسجل هدفه الأول بعد السبعمئة، ليقود يوفنتوس للفوز 2-1 على ضيفه بولونيا، بالجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

Published On 20/10/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة