سجل 37 هدفا في 8 مباريات.. المنتخب الإنجليزي يستهل الألفية الثانية برباعية

لاعبو المنتخب الإنجليزي يحتفلون مع مونت بالهدف الرابع (رويترز)
لاعبو المنتخب الإنجليزي يحتفلون مع مونت بالهدف الرابع (رويترز)

استهل منتخب إنجلترا لكرة القدم ألفيته الثانية لمبارياته بالفوز برباعية نظيفة على مضيفه منتخب كوسوفو الأحد، في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الأولى ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وظل المنتخب الإنجليزي الذي حسم تأهله إلى النهائيات في الجولة الماضية، متربعا على الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة، متفوقا بفارق سبع نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب التشيك الذي صعد رسميا الأسبوع الماضي.

واحتل منتخب كوسوفو المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، بفارق خمس نقاط أمام منتخب بلغاريا صاحب المركز الرابع، بينما قبع منتخب الجبل الأسود (مونتنيغرو) في مؤخرة الترتيب بثلاث نقاط.

وافتتح هاري وينكس التسجيل لإنجلترا في الدقيقة 32، قبل أن يضيف هاري كين الهدف الثاني في الدقيقة 79، مسجلا هدفه الدولي رقم 32، ورافعا رصيده التهديفي في التصفيات إلى 12 هدفا، لينفرد بصدارة الهدافين.

وتكفل ماركوس راشفورد بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 83، بينما اختتم ماسون مونت الرباعية الإنجليزية في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة. 

وانفردت إنجلترا بصدارة قائمة أكثر المنتخبات تسجيلا للأهداف في التصفيات الآن برصيد 37 هدفا، متفوقا بفارق ثلاثة أهداف أمام أقرب ملاحقيه منتخب بلجيكا الذي يتبقى له لقاء وحيد في المجموعة التاسعة أمام ضيفه القبرصي الثلاثاء المقبل.       

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم الأحد أن قائد المنتخب الوطني ومدافع ليفربول الإنجليزي فيرجيل فان دايك انسحب من خوض مباراة فريقه ضد أستونيا ضمن تصفيات كأس أوروبا (يورو 2010) المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل “لأسباب شخصية”.

17/11/2019

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده إلى التأهل لكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020) بعد فوزه الصعب بهدفين دون رد على مضيفه لوكسمبورغ اليوم الأحد بالجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثانية.

17/11/2019

احتفل المنتخب الإنجليزي لكرة القدم بخوضه المباراة رقم ألف في تاريخه على أفضل وجه، بعدما صعد رسميا لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) عقب اكتساحه ضيفه منتخب الجبل الأسود (مونتنيغرو) بسباعية الخميس، ضمن الجولة قبل الأخيرة بالمجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة للمسابقة القارية.

14/11/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة