رعب وبكاء وتحطيم.. جماهير نابولي تقتحم منزل أحد لاعبي الفريق

لجأت تايس ماركيز زوجة البرازيلي آلان لاعب خط وسط نابولي إلى مواقع التواصل الاجتماعي، للحديث عن اقتحام منزلها وتحطيم مقتنياته.

واعتبر البرازيلي الدولي أحد قادة تمرد اللاعبين الأخير والهروب من معسكر مغلق وتزعمه للعصيان، إلى جانب ضغطه على الإدارة من أجل الرحيل عن النادي.

وتم خلع باب منزل آلان، ولم يسرق أي شيء، لكن مقتنيات المنزل حطمت.

وكتبت تايس الحامل في أشهرها الأخيرة على حسابها في إنستغرام "الأمور خرجت عن السيطرة، لم أعد احتمل ما يجري، كل يوم أشتم على مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات نابية، وهذا الأسبوع حصل بشكل مباشر عندما كنت في السوق، الليلة الماضية كانت مرعبة، أناس كسروا باب المنزل في وضح النهار، أشاعوا الفوضى وبعثروا غرفة الأطفال وتعدوا على حرمة المنزل، كان أولادي يبكون، كان أمرا مروعا".

وتابعت "كان مرحبا بنا منذ قدومنا إلى نابولي، ولكن الجماهير لا يمكن أن تستخدم أخبارا مزيفة للتهجم على عائلة وأطفال بهذا الشكل، هذه ليست كرة قدم، ولا هكذا تشجع فريقك".

وبعد هذا المنشور أغلقت تاس حسابها على إنستغرام.

يذكر أن نابولي يمر بإحدى أسوأ الفترات في مسيرته، إذ تعادل الثلاثاء الماضي مع سالزبورغ 1-1 بدوري الأبطال، وسقط بفخ التعادل السلبي أمام جنوى أول أمس السبت في الدوري الذي يحتل فيه المركز السابع بـ19 نقطة وبفارق 13 نقطة عن المتصدر يوفنتوس.

المصدر : الصحافة الإيطالية

حول هذه القصة

شكلت حالة السلام التي سادت مؤخرا بين كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي وقائد الفريق لورينتسو إنسيني دفعة مرحبا بها بالنسبة للفريق الذي يسعى إلى استعادة الأرض التي فقدها لصالح يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

انتزع فريق ليفربول الإنجليزي صدارة المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتغلبه على ضيفه خينك البلجيكي 2-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة، مستغلا سقوط نابولي الإيطالي في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة