ديبالا بديل رونالدو "الغاضب" يحسم القمة لصالح يوفنتوس

ديبالا يدخل بديلا لرونالدو (رويترز)
ديبالا يدخل بديلا لرونالدو (رويترز)

استعاد يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما فقدها لمدة 24 ساعة، وذلك بعد فوزه الصعب على ضيفه ميلان بهدف نظيف الأحد في الجولة الثانية عشرة من المسابقة.

ويدين يوفنتوس بالفضل في هذا الفوز للاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77، بعد دقائق من نزوله الملعب بديلا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي خرج من الملعب غاضبا بعدما تكرر تبديله.



ورفع يوفنتوس رصيده إلى 32 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة أمام إنتر ميلان الذي تصدر الترتيب أمس عقب فوزه على فيرونا 2-1، بينما توقف رصيد ميلان عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

وبهذا الفوز، حافظ يوفنتوس على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم، محققا انتصاره العاشر مقابل التعادل في مباراتين.

كما تعد هذه الهزيمة هي الثانية على التوالي لميلان والسابعة له في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في واحدة.

المصدر : الألمانية + الجزيرة

حول هذه القصة

قاد البديل دوغلاس كوستا فريقه يوفنتوس الإيطالي للتأهل مبكرا إلى الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما أحرز هدفا في الوقت القاتل ليحقق نادي “السيدة العجوز” فوزا ثمينا على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي الأربعاء في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الرابعة بدور المجموعات.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة