مونشنغلادباخ يعزز صدارته للبوندسليغا

هيرمان يحتفل بتسجيله الهدف الثاني (غيتي)
هيرمان يحتفل بتسجيله الهدف الثاني (غيتي)

عزز بوروسيا مونشنغلادباخ صدارته للدوري الألماني لكرة القدم بفوزه على ضيفه فيردر بريمن الجريح 3-1 الأحد في الجولة 11.

وافتتح الفريق المضيف التسجيل عبر رأسية من المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني (20)، قبل أن يُطرد قبل أربع دقائق من صافرة النهاية لتلقيه بطاقة صفراء ثانية.

وأضاف باتريك هيرمان الهدفين الثاني والثالث (22 و59).

وقلص فيردر بريمن النتيجة بفضل ليوناردو بيتنكورت في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ورفع بوروسيا مونشنغلادباخ رصيده إلى 25 نقطة في الصدارة قبل الاستراحة الدولية، ليتقدم بفارق أربع نقاط عن ملاحقيه المباشرين لايبزيغ الفائز على هرتا برلين 4-2، وبايرن ميونيخ الذي اكتسح غريمه اللدود بوروسيا دورتموند برباعية السبت في قمة مباريات هذه المرحلة.

واستغل مونشنغلادباخ عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الثالث على التوالي، والثامن هذا الموسم، في سعيه للفوز بلقب "البوندسليغا" للمرة الأولى منذ 1977 والسادسة في تاريخه.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

استعاد بايرن ميونيخ توازنه وصالح جماهيره بفوز ساحق على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند برباعية نظيفة، في كلاسيكو الكرة الألمانية اليوم السبت على ملعب “أليانز أرينا” ضمن منافسات المرحلة 11 من الدوري الألماني لكرة القدم.

انتزع بايرن ميونيخ لقبه 29 في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم في اليوم الأخير من الموسم السبت الماضي بعد انتصار ساحق 5-1 على آينتراخت فرانكفورت، في حين أنهى دورتموند الموسم في المركز الثاني متراجعا بفارق نقطتين عن البطل، رغم فوزه 2-صفر على بروسيا مونشنغلادباخ.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة