بالفيديو: مباراة الكرات الثابتة.. ميسي يعيد صدارة الليغا للبرسا

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بعد الفوز على ضيفه سلتا فيغو 4-1 السبت في المرحلة الـ13 من المسابقة.

وكان الملكي انتزع الصدارة مؤقتا في وقت سابق مساء أمس بفوزه على مضيفه إيبار برباعية نظيفة.

وتقمص ميسي دور البطولة في مباراة اليوم بتسجيله ثلاثة أهداف بواقع هدف من ضربة جزاء (23) وهدفين من ضربتين حرتين (45 و48).

وتكفل لوكاس أولازا بتسجيل الهدف الوحيد لسلتا قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول، في حين سجل البديل سيرخيو بوسكيتس الهدف الرابع لبرشلونة (85).

الفوز رفع رصيد برشلونة إلى 25 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد الوصيف. وتوقف رصيد سلتا فيغو عند تسع نقاط ليبقى في المركز الثالث من القاع.

 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

رغم أنه قائد ريال مدريد وقلب دفاعه وصاحب الرقم القياسي من البطاقات الملونة فيه، عادل سيرجيو راموس رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة في عدد المواسم المتوالية التي سجل فيها بالدوري الإسباني.

أن يتنافس لاعبان على لقب الأفضل في العالم لأكثر من عشر سنوات، ولم يغادرا بعد المستطيل الأخضر رغم تخطي الثلاثين من العمر ومازالا يلعبان بمستوى عال، فإنهما يستحقان أن يخلدهما التاريخ ويضعهما في كوكب لوحدهما فوق الجميع.

عام 2017 تزوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من حب طفولته أنتونيلا روكوزو، ورزقا بثلاثة أبناء. وما لا يعرفه كثيرون عن "البولغا" أنه محب لعائلته ويقضي معظم أوقاته خارج المستطيل الأخضر معهم، ولكن أنتونيلا ليست شريكة ميسي فحسب بل غيرت حياته بشكل كامل، ولهذا كتب لها ولأبنائه رسالة مؤثرة عبّر فيها عما يختلج بصدره.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة