خسر أمام نيوكاسل المتواضع.. مانشستر يونايتد يواصل الهزائم

مان يونايتد سقط مجددا ليواصل تراجعه في البريميرليغ (رويترز)
مان يونايتد سقط مجددا ليواصل تراجعه في البريميرليغ (رويترز)

عمّق فريق نيوكاسل يونايتد جراح مانشستر يونايتد وألحق به الهزيمة الثالثة هذا الموسم بفوزه عليه بهدف دون رد في الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريميرليغ).

بهذا الفوز، رفع نيوكاسل يونايتد رصيده إلى 8 نقاط ليتقدم إلى المركز السادس عشر بعد أن كان في المركز قبل الأخير، في حين تقهقر مانشستر يونايتد إلى المركز الثاني عشر بعد تجمد رصيده عند 9 نقاط مبتعدا تماما عن فرق القمة.

جاءت بداية المباراة سريعة ومثيرة من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات في محاولة لتسجيل هدف التقدم، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتواصلت الإثارة في شوط المباراة الثاني إلى أن جاءت الدقيقة 72 لتشهد هدف التقدم لنيوكاسل عن طريق ماثيو لونغستاف إثر تسديدة صاروخية سكنت شباك يونايتد.

وفشل لاعبو مانشستر يونايتد في إدراك التعادل رغم امتلاكهم الكرة ومحاولة الضغط الهجومي على نيوكاسل المتشبث بالفوز الثاني له هذا الموسم.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

أكد أندي كول مهاجم مانشستر يونايتد السابق اليوم أنه ما زالت أمام فريقه سنوات طويلة للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، لكنه عبر في الوقت ذاته عن ثقته في قدرة ناديه السابق على تقليل الفجوة في المنافسة مع مانشستر سيتي وليفربول.

سقط فريق مانشستر سيتي في فخ الخسارة مجددا هذا الموسم، بهزيمته على ملعبه ووسط جماهيره صفر-2 أمام وولفرهامبتون، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليوسع الفارق بينه وبين ليفربول المتصدر إلى 8 نقاط.

نظرة سريعة على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تظهر لنا أنه بعد سبع جولات من البطولة يقبع مانشستر يونايتد -الذي صال وجال في السنوات الماضية وسيطر على البطولات المحلية لسنوات سابقة- في المركز العاشر بتسع نقاط، بفارق 12 نقطة عن المتصدر ليفربول، وثماني نقاط عن جاره وغريمه مانشستر سيتي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة