بالفيديو- متأخرا بـ8 نقاط عن المتصدر ليفربول.. مان سيتي يتلقى هزيمته الثانية

تراوري يسجل هدف وولفرهامبتون الأول بمرمى سيتي (غيتي)
تراوري يسجل هدف وولفرهامبتون الأول بمرمى سيتي (غيتي)

سقط فريق مانشستر سيتي في فخ الخسارة مجددا هذا الموسم، بهزيمته على ملعبه ووسط جماهيره صفر-2 أمام وولفرهامبتون، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليوسع الفارق بينه وبين ليفربول المتصدر إلى 8 نقاط.

وشهدت المباراة تألقا كبيرا لمهاجم وولفرهامبتون أداما تراوري الذي سجل هدفي فريقه في الدقيقتين 80 والرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.  

   

ورفع وولفرهامبتون رصيده إلى عشر نقاط في المركز الحادي عشر، وتوقف رصيد مانشستر سيتي عند 16 نقطة في المركز الثاني، بفارق ثماني نقاط خلف ليفربول المتصدر.       

وهذه الهزيمة هي الثانية لمانشستر سيتي في الدوري هذا الموسم، حيث هزم أيضا أمام فريق نوريتش سيتي، مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراة واحدة، في حين يعد هذا الفوز هو الثاني لوولفرهامبتون في الدوري مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في أربع مباريات.       

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

يسعى مانشستر سيتي للظفر بنقاط كل مبارياته للبقاء قريبا من ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي، غير أن حظوظ الفريق في المنافسة على لقب المسابقة قد تتأثر بنقطة ضعف تستدعي علاجا سريعا خلال سوق الانتقالات الشتوية.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع التألق اللافت للنجم الجزائري رياض محرز بتسجيله هدفا ومساهمته في هدفين بفوز فريقه مانشستر سيتي على إيفرتون 3-1 بالدوري الإنجليزي الممتاز السبت، وكان اسمه الأكثر تداولا على تويتر في الجزائر.

بعد أدائه الاستثنائي أمام إيفرتون الأسبوع الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، أشاد الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بالنجم الجزائري رياض محرز وأطلق عشاق "السيتيزنز" أغنية خاصة تصف إمكانياته.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة