بالفيديو- صراع المربع الذهبي.. تشلسي يكتسح ساوثهامبتون وأرسنال يهزم بورنموث

فرحة عارمة للاعبي تشلسي بعد نهاية المباراة (رويترز)
فرحة عارمة للاعبي تشلسي بعد نهاية المباراة (رويترز)

اكتسح فريق تشلسي مضيفه ساوثهامبتون 4-1 في الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي شهدت فوز أرسنال على ضيفه بورنموث بهدف دون رد.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد تشلسي إلى 14 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 7 نقاط في المركز السادس عشر، ويتصدر ليفربول الترتيب برصيد 24 نقطة.

تقدّم تشلسي بثنائية عن طريق تامي أبراهام وماسون مونت في الدقيقتين 17 و24، وتزداد الإثارة في المباراة بعد تقليص ساوثهامبتون النتيجة بهدف سجله داني إنجز في الدقيقة 30.

وسرعان ما أحبط تشلسي انتفاضة ساوثهامبتون بتسجيل الفرنسي نغولو كانتي الهدف الثالث منهيا الشوط الأول بفوز مريح للبلوز، قبل أن يختتم البلجيكي ميشي باتشواي مهرجان أهداف تشلسي في الدقيقة 89.

وفي مباراة أخرى فاز أرسنال بصعوبة على ضيفه بورنموث بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 11 نقطة في المركز العاشر.

وسجل هدف أرسنال والمباراة الوحيد البرازيلي ديفيد لويز في الدقيقة التاسعة عندما تلقى كرة عرضية انقض عليها برأسه في المرمى.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

سقط فريق مانشستر سيتي في فخ الخسارة مجددا هذا الموسم، بهزيمته على ملعبه ووسط جماهيره صفر-2 أمام وولفرهامبتون، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليوسع الفارق بينه وبين ليفربول المتصدر إلى 8 نقاط.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع التألق اللافت للنجم الجزائري رياض محرز بتسجيله هدفا ومساهمته في هدفين بفوز فريقه مانشستر سيتي على إيفرتون 3-1 بالدوري الإنجليزي الممتاز السبت، وكان اسمه الأكثر تداولا على تويتر في الجزائر.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة