ليفربول يواصل مسيرته المثالية بفوز صعب على ليستر سيتي

LIVERPOOL, ENGLAND - OCTOBER 05: James Milner of Liverpool celebrates with Jordan Henderson of Liverpool after he scores his sides second goal from the penalty spot during the Premier League match between Liverpool FC and Leicester City at Anfield on October 05, 2019 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

واصل نادي ليفربول مسيرته المثالية وحافظ على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه ليستر سيتي 2-1.

وأنهى ليفربول الشوط الأول لصالحه متقدما بهدف نظيف سجله السنغالي ساديو ماني في الدقيقة الـ40.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، حيث تبادل الفريقان الهجمات إلى أن جاءت الدقيقة الـ80 لتشهد التعادل لليستر سيتي عبر جيمس ماديسون.

وبعد أن كانت المباراة في طريقها إلى التعادل، احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لليفربول بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو (الفار) في الدقيقة الـ91 نفذها جيمس ميلنر في المرمى مسجلا الهدف الثاني لفريقه.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ليفربول إلى 24 نقطة محلقا على القمة، في حين تجمد رصيد ليستر سيتي عند 14 نقطة في المركز الثالث.

وحافظ ليفربول على سجله خاليا من الهزائم محققا انتصاره الثامن على التوالي في الدوري، في حين تعد هذه الخسارة هي الثانية لليستر سيتي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراتين.

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن فوز أستون فيلا على نوريتش سيتي 5-1، وبيرنلي على إيفرتون بهدف نظيف، في حين تعادل واتفورد مع شيفيلد يونايتد سلبيا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم الأربعاء أنها عاقبت ليفربول بغرامة قدرها 200 ألف جنيه إسترليني (246 ألف دولار) بسبب إشراك لاعب لا يحق له اللعب خلال فوزه على ميلتون كينز دونز في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية، لكنها تجنبت استبعاد الفريق من البطولة.

2/10/2019

فرّط ليفربول الإنجليزي حامل اللقب في تقدمه بثلاثية نظيفة على مضيفه سالزبورغ النمساوي، غير أن النجم المصري محمد صلاح أنقذه بتسجيل هدف الفوز 4-3 الأربعاء في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

2/10/2019

بعدما أرعب مهاجمي العالم وتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا وثاني أفضل لاعب في العالم، سقط المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك أمام مهارة الكوري الجنوبي هوانغ هي تشان في أول مراوغة حقيقية لأسطورة ليفربول منذ 74 مباراة.

2/10/2019

تلوح في الأفق أزمة جديدة بين الاتحاد المصري لكرة القدم ونجم المنتخب وفريق ليفربول محمد صلاح، وذلك على خلفية تسبب الاتحاد في خسارة صلاح عشر نقاط جعلته يتراجع إلى المركز الرابع في جائزة أفضل لاعب في العالم، خلف ميسي وفان دايك ورونالدو.

4/10/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة