بالفيديو.. ميسي وسواريز يقودان برشلونة لفوز مثير على إنتر بالكامب نو

سواريز انفجر فرحا بتسجيله هدف التعادل لبرشلونة (غيتي)
سواريز انفجر فرحا بتسجيله هدف التعادل لبرشلونة (غيتي)

عوض الأورغوياني لويس سواريز تأخر برشلونة الإسباني بهدف مبكر أمام ضيفه إنتر الإيطالي إلى فوز في الدقائق القاتلة 2-1 بتسجيله هدفي الفوز ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا الأربعاء.

وشهد اللقاء مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أساسيًا مع النادي الكتالوني، رغم أن المدرب إرنستو فالفيردي صرح الاثنين بأنه لن يقوم "بأي مخاطرة" بشأن لاعبه بسبب إصابته من تمدد في عضلات فخذه الأيسر.

وشارك ميسي في صناعة الهدف الذي منح الفوز للنادي الكاتالوني على ملعب كامب نو، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني خلف دورتموند بفارق الأهداف، في حين تجمد رصيد إنتر عند نقطة واحدة في المركز الثالث أمام سلافيا براغ.

وفاجأ الضيوف أصحاب الأرض بهدف مباغت بعدما نفذوا ركلة حرة سريعًا لتصل الكرة إلى التشيلي ألكسيس سانشيز ومنه إلى لاوتارو مارتينيز الذي انطلق سريعًا وسط عجز المدافع الفرنسي كليمان لانغليه عن اللحاق به، ليضعها الأرجنتيني بيسراه إلى يسار الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن (2).

وعادل سواريز الأرقام بهدف رائع بكرة على الطائر بيمناه من على حدود منطقة الجزاء إثر عرضية من الجهة اليمنى للبديل التشيلي أرتورو فيدال أسكنها الأورغوياني على يسار الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش (58).

وسجل سواريز هدف الفوز بعدما قام ميسي بفاصل مهاري على الجهة اليسرى ومررها إلى الأورغوياني الذي أفلت من مواطنه المدافع دييغو غودين وأسكنها في الشباك (84).

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

تقمص النجم المغربي أشرف حكيمي دور البطولة وقاد فريقه بوروسيا دورتموند الألماني لانتصاره الأول بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بهدفين نظيفين سجلهما في مرمى مضيفه سلافيا براغ التشيكي اليوم الأربعاء بالجولة الثانية بالمجموعة السادسة.

رغم الحديث عن تراجع مستواه وحسه التهديفي وإطلاق جماهير الكامب نو صافرات الاستهجان عليه في مباراة فياريال الثلاثاء الماضي، يتأهب المهاجم الأورغوياني لويس سواريز لتسجيل هدفه الـ400 مع الفرق التي لعب لها في مسيرته الكروية.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة