بالفيديو.. صلاح ينقذ ليفربول من فخ سالزبورغ في أنفيلد

صلاح يحتفل بالهدف الثالث لليفربول مع ماني وفيرمينيو (رويترز)
صلاح يحتفل بالهدف الثالث لليفربول مع ماني وفيرمينيو (رويترز)

فرّط ليفربول الإنجليزي حامل اللقب في تقدمه بثلاثية نظيفة على مضيفه سالزبورغ النمساوي، غير أن النجم المصري محمد صلاح أنقذه بتسجيل هدف الفوز 4-3 الأربعاء في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتصدر نابولي ترتيب المجموعة بأربع نقاط بعد فوزه افتتاحا على ليفربول 2-صفر وتعادله الأربعاء مع جينك البلجيكي، بفارق نقطة عن كل من سالزبورغ وحامل اللقب.

وتقدم ليفربول 3-صفر بعد مرور 36 دقيقة بأهداف السنغالي ساديو ماني (9) والأسكتلندي أندرو روبرتسون (25) وصلاح (36)، قبل أن يتسلق سالزبورغ السلم درجة درجة ويدرك التعادل قبل نصف ساعة من نهاية الوقت. لكن ليفربول فرض واقعيته بهدف الفوز عبر النجم المصري في الدقيقة 69.

وأجرى المدرب الألماني يورغن كلوب تغييرا في دفاع الريدز، فلعب جو غوميز بدلا من الكاميروني المصاب جويل ماتيب، في حين بقي النرويجي أرلينغ هالاند، صاحب ثلاثية لسالزبورغ في مرمى غنك (6-2)، على مقاعد البدلاء لعدم تعافيه تماما من المرض.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

يتساءل عشاق الساحرة المستديرة عن أسباب الابتسامة الدائمة التي تلازم الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، سواء فاز فريقه أو خسر، ناهيك عن التفاؤل الدائم والطاقة الإيجابية التي ينشرها بين لاعبي الفرق التي دربها.

قال المهاجم السنغالي لنادي ليفربول ساديو ماني إنه يرتبط بصداقة جيدة مع زميله في الفريق محمد صلاح، وهوّن من خلافهما خلال مباراة سابقة في الدوري الإنجليزي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة