في غياب رونالدو.. يوفنتوس يسقط في فخ التعادل مع ليتشي

ديبالا يلوح بذراعه احتفالا بهدف بمرمى ليتشي (رويترز)
ديبالا يلوح بذراعه احتفالا بهدف بمرمى ليتشي (رويترز)

سقط فريق يوفنتوس اليوم في فخ التعادل مع مضيفه ليتشي بهدف لكل منهما في الجولة التاسعة للدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو).

بهذا التعادل، ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 23 نقطة محافظا على القمة، في حين ارتفع رصيد ليتشي إلى ثماني نقاط في المركز 16.

لم يتمكن لاعبو الفريقين من استغلال الفرص التي أتيحت لهم طوال شوط المباراة الأول وترجمتها إلى أهداف لينتهي بالتعادل السلبي.

واستمر مسلسل إضاعة الهجمات خلال شوط المباراة الثاني، إلى أن جاءت الدقيقة 50 لتشهد هدف التقدم ليوفنتوس عبر الأرجنتيني باولو ديبالا من ضربة جزاء.

ولم يمر على التقدم طويلا، فبعدها بست دقائق احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لليتشي نفذها ماركو مانكوسو في المرمى محرزا التعادل.

وغاب عن المباراة نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، الذي فضل المدرب ماوريسيو ساري منحه راحة سلبية باستبعاده من تشكيلة المباراة.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

لم يحتج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سوى 19 دقيقة فقط ليسجل هدفه الأول بعد السبعمئة، ليقود يوفنتوس للفوز 2-1 على ضيفه بولونيا، بالجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن هدفه في مرمى فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي بدوري أبطال أوروبا عندما كان لاعبا في ريال مدريد الإسباني هو الأفضل في تاريخه، وأعرب عن رغبته في رد الجميل لسيدة كانت تطعمه وهو طفل فقير.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة