مانشستر سيتي يهزم أستون فيلا ويقلص الفارق مع ليفربول

كسر مانشستر سيتي عناد ضيفه أستون فيلا في الشوط الثاني، وحقق فوزا كبيرا بثلاثية نظيفة اليوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليقلص الفارق مؤقتا مع ليفربول متصدر جدول المسابقة.

ورفع المان سيتي رصيده إلى 22 نقطة، ليستعيد المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف ليفربول ونقطتين أمام ليستر سيتي الذي انتزع المركز الثاني أمس بالفوز الكاسح بتسعة أهداف نظيفة على ساوثهامبتون.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، لكن "السيتيزنز" انتفض على ضيفه في الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف بتوقيع رحيم ستيرلنغ (46) والبلجيكي كيفن دي بروين (65) والألماني إلكاي غوندوغان (70).

وتراجع أستون فيلا إلى المركز 13 مؤقتا، حيث تجمد رصيده عند 11 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف وولفرهامبتون، علما بأنها الهزيمة الأولى لأستون فيلا في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حصل النجم الجزائري رياض محرز على جائزة أفضل لاعب في نادي مانشستر سيتي خلال شهر سبتمبر/أيلول الماضي، متفوقا على زميله البلجيكي كيفين دي بروين ولاعب الوسط الإسباني رودريغو.

14/10/2019

حقق نادي مانشستر سيتي فوزا جديدا، وهزم مستضيفه كريستال بالاس 2-صفر مقلصا الفارق مع المتصدر ليفربول الذي يواجه غدا مانشستر يونايتد في قمة مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

19/10/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة