ليفاندوفسكي يكتب التاريخ ويحطم الأرقام القياسية بالبوندسليغا

ليفاندوفسكي يحتفل بهدفه في مرمى يونيون برلين (الأوروبية)
ليفاندوفسكي يحتفل بهدفه في مرمى يونيون برلين (الأوروبية)

أصبح البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ أول لاعب في تاريخ الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) يهز الشباك في كل من المباريات التسع الأولى لفريقه في أي موسم من مواسم البطولة.

وسجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني لفريقه في المباراة الجارية حاليا أمام يونيون برلين في الدقيقة 53 لتكون المباراة التاسعة على التوالي التي يهز فيها الشباك بالمباريات التسع التي خاضها بايرن في البوندسليغا بالموسم الحالي حتى الآن لينفرد بالرقم القياسي الذي كان مسجلا باسم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ الذي هز الشباك لبوروسيا دورتموند في أول ثماني مباريات من المسابقة بموسم 2015-2016.

ورفع ليفاندوفسكي (31 عاما) رصيده إلى 13 هدفا في المسابقة حتى الآن، كما هز أيضا الشباك في أول ثلاث مباريات لبايرن في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث أحرز خلالها خمسة أهداف للفريق.

وهز ليفاندوفسكي الشباك أيضا في مباراة فريقه بالدور الأول لبطولة كأس ألمانيا، وكانت المباراة الرسمية الوحيدة لبايرن التي لم يهز فيها المهاجم البولندي الشباك هذا الموسم هي المباراة الأولى للفريق في الموسم والتي خسرها 0-2 أمام بوروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن التدريب المغلق لفريق بايرن ميونيخ الألماني اليوم الخميس شهد شجارا بالأيدي بين نجمي الفريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي كينغسلي كومان.

11/4/2019

واصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مواصلة هوايته في هز الشباك وسجل هدفين، ليقود بايرن ميونيخ إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الألماني لكرة القدم بفوز ساحق برباعية نظيفة على كولن اليوم السبت في المرحلة الخامسة من المسابقة.

21/9/2019

نقل الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب فريق بايرن ميونيخ لكرة القدم اعتذارات لاعبي الفريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي كينغسلي كومان عن تبادل اللكمات بينهما خلال تدريبات الفريق أمس الخميس، وقال إنه وضع حدا للجدل بشأن الحادثة.

12/4/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة