تشلسي يواصل انتصاراته بفضل "هاتريك" بوليسيتش

بوليسيتش يحتفل بثلاثيته مع زملائه (رويترز)
بوليسيتش يحتفل بثلاثيته مع زملائه (رويترز)

سجل لاعب خط الوسط الأميركي الدولي كريستيان بوليسيتش ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود تشلسي لمواصلة انتفاضته وانتصاراته المتتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز كبير 4-2 على مضيفه بيرنلي السبت في الجولة العاشرة من البريميرليغ.       

والفوز هو الرابع على التوالي لتشلسي في الدوري هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى عشرين نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف ليستر سيتي، في حين تجمد رصيد بيرنلي عند 12 نقطة، وتراجع إلى المركز 12 بعدما مُني بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.       

وأنهى تشلسي الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما بوليسيتش (21 عاما) في الدقيقتين 21 و45 بعد تسع مباريات لم يسجل فيها أي هدف مع الفريق.

وفي الشوط الثاني، أضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث له وللفريق في الدقيقة 56 ثم أحرز زميله البرازيلي ويليان الهدف الرابع في الدقيقة 58، في حين سجل جاي رودريغيز ودوايت ماكنيل هدفي حفظ ماء الوجه بقذيفتين قويتين من خارج منطقة الجزاء في الدقيقتين 86 و89 على الترتيب.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

كسر مانشستر سيتي عناد ضيفه أستون فيلا في الشوط الثاني، وحقق فوزا كبيرا بثلاثية نظيفة اليوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليقلص الفارق مؤقتا مع ليفربول متصدر جدول المسابقة.

26/10/2019

في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من مواجهة سيلتك الأسكتلندي وضيفه لاتسيو الإيطالي أمس الخميس، منح الإنجليزي بن فوستر حارس مرمى الفريق الأسكتلندي نقاط المباراة وصدارة المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي لكرة القدم.

25/10/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة