بالفيديو.. إنتر يهدر فرصة صدارة الكالتشيو ويهديها إلى يوفنتوس

لوكاكو حزين بالتعادل والتفريط في قمة الدوري (الأوروبية)
لوكاكو حزين بالتعادل والتفريط في قمة الدوري (الأوروبية)

أهدى إنتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم إلى غريمه يوفنتوس بعد إهداره فرصة ذهبية لاعتلاء القمة بتعادله المخيب 2-2 على ملعبه ووسط جماهيره مع بارما في الجولة التاسعة من الكالتشيو.

فبعد تعادل مخيب آخر ليوفنتوس مع ليتشي بهدف لمثله ليصبح رصيده 23 نقطة، أصبح الطريق مفتوحا لأنتر لاحتلال الصدارة بفارق الأهداف لو حقق الفوز بأي نتيجة لكنه فشل وتعادل بصعوبة مع بارما ليحتل المركز الثاني بفارق نقطتين خلف اليوفي. 

بادر أنتونيو كاندريفا بالتسجيل لإنتر في الدقيقة 23، لكنه لم يهنأ بالتقدم سوى ثلاث دقائق فقط حيث سجل يان كرامو هدف التعادل لبارما.

وبعدها بدقائق معدودات تقدّم كواسي جيرفينهو لبارما في الدقيقة 30، واحتاج إنتر لأكثر من 20 دقيقة ليسجل هدف التعادل عن طريق مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 51.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

لم يحتج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سوى 19 دقيقة فقط ليسجل هدفه الأول بعد السبعمئة، ليقود يوفنتوس للفوز 2-1 على ضيفه بولونيا، بالجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

20/10/2019

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الجمعة أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم يكثف من جهوده هذه الأيام من أجل ضم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتنيز نجم نادي أنتر ميلان الإيطالي، وذلك بعد تألقه في الفترة الأخيرة سواء في الدوري الإيطالي أو مع منتخب بلاده.

25/10/2019

كانت طريقة التعامل مع المباريات أحد أهم الأمور التي حرص المدرب السابق ماسيميليانو أليغري على تدريب اللاعبين عليها خلال خمس سنوات قضاها مع يوفنتوس، وفاز خلالها بلقب الدوري الإيطالي خمس مرات متتالية.

21/10/2019

في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من مواجهة سيلتك الأسكتلندي وضيفه لاتسيو الإيطالي أمس الخميس، منح الإنجليزي بن فوستر حارس مرمى الفريق الأسكتلندي نقاط المباراة وصدارة المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي لكرة القدم.

25/10/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة