شاهد.. أبو تريكة يدعم محرز ويوجه رسالة لغوارديولا

محرز لم يشارك في فوز السيتي على أستون فيلا (الأوروبية)
محرز لم يشارك في فوز السيتي على أستون فيلا (الأوروبية)

أعرب نجم المنتخب المصري السابق لكرة القدم محمد أبو تريكة عن دعمه للنجم الجزائري رياض محرز، متعجبا من جلوسه على دكة البدلاء في مباراة فريقه مانشستر سيتي مع أستون فيلا اليوم السبت في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم تألقه الكبير في الجولات الأخيرة.

وخلال وجوده في الأستوديو التحليلي للمباراة على شبكة "بي إن سبورتس"، انتقد أبو تريكة عدم إشراك محرز في المباراة التي انتهت بفوز السيتي بثلاثية نظيفة، مطالبا المدرب الإسباني بيب غوارديولا، بمعاملة أفضل لمحرز، ومنحه فرصة التواجد في الملعب بشكل أفضل، بعد أرقامه ومستواه الكبير هذا الموسم.

يذكر أن غوارديولا بدأ يعتمد على محرز بشكل أفضل بكثير هذا الموسم، حيث شارك في ثماني مباريات من أصل عشر بالدوري، كما شارك في كل مباريات دوري الأبطال الأوروبي أيضا، وسجل ثلاثة أهداف، وأسهم في تسجيل ثمانية أخرى.

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

برر قائد المنتخب المغربي المعتزل حديثا مهدي بنعطية، الأداء المخيب للآمال والخروج المبكر لأسود الأطلس من بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة، بعدم وجود لاعبين كبار من طينة قائد المنتخب الجزائري رياض محرز المتوج باللقب القاري.

14/10/2019

وجه نجم المنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة نقدا لاذعا لفريق ليفربول عقب خسارته لقب درع الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، وقال إن ليفربول ما زال في إجازة، كما تنبأ ببطل البريميرليغ هذا الموسم.

4/8/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة