بالفيديو.. بهدفين رائعين حكيمي يقود دورتموند لفوزه الأول ونابولي يتعثر

حكيمي (يسار) يحتفل بهدفه الرائع مع زملائه (غيتي)
حكيمي (يسار) يحتفل بهدفه الرائع مع زملائه (غيتي)

تقمص النجم المغربي أشرف حكيمي دور البطولة وقاد فريقه بوروسيا دورتموند الألماني لانتصاره الأول بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بهدفين نظيفين سجلهما في مرمى مضيفه سلافيا براغ التشيكي اليوم الأربعاء بالجولة الثانية في المجموعة السادسة، وفي المجموعة الخامسة تعادل جينك البلجيكي سلبيا مع ضيفه نابولي الإيطالي.

وتألق المدافع الشاب بشكل لافت واستطاع تسجيل هدفه الأول من الجبهة الهجومية اليمنى لفريقه بمجهود فردي ومهارة عالية في الدقيقة 35 ليخرج دورتموند متقدما به في الشوط الأول.

وأضاف حكيمي (20 عاما) الهدف الثاني له ولدورتموند قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة بانطلاقة أخرى لكن من الناحية اليسرى.    

وارتفع رصيد دورتموند إلى أربع نقاط ليحتل الصدارة مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة برشلونة الإسباني مع ضيفه إنتر ميلان الإيطالي في وقت لاحق الأربعاء، في حين تجمد رصيد سلافيا عند نقطة واحدة في المركز الأخير بالمجموعة.

وفي المباراة الأخرى تعثر نابولي وعاد إلى إيطاليا بنقطة التعادل مع جينك في الجولة الثانية للمجموعة بعد فوزه الأول على ليفربول.

وارتفع رصيد نابولي إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة في انتظار نتيجة مباراة ليفربول الإنجليزي مع ضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي، في حين حصد جينك أول نقطة له في البطولة.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة