بعض جماهيره ردد التحية الفاشية.. يويفا يعاقب نادي لاتسيو

عاقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) نادي لاتسيو الإيطالي بدفع غرامة قيمتها عشرون ألف يورو، إلى جانب إغلاق جزء من مدرجات ملعبه، بعد الإساءات العنصرية التي صدرت من جماهيره، خلال مباراة في بطولة الدوري الأوروبي.

وفرضت لجنة الرقابة والأخلاقيات والتأديب باليويفا، العقوبة اليوم الأربعاء بحق النادي، إثر تصرف مجموعة من مشجعيه في الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما، خلال مباراة لاتسيو أمام ضيفه رين الفرنسي ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي، في الثالث من أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وتردد أن مجموعة من مشجعي الفريق الإيطالي رددوا التحية الفاشية في القسم الشمالي من مدرجات الملعب الذي سيجري إغلاقه، في مباراة لاتسيو المقبلة بالدوري الأوروبي والمقررة أمام سلتيك الأسكتلندي في السابع من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وتضمنت العقوبات، إغلاقا كليا للملعب لمباراة واحدة مع إيقاف التنفيذ، حيث يطبق فقط في حالة تكرار السلوك خلال عام واحد.

وذكر نادي لاتسيو -في بيان صحفي- أنه يدرس الاستئناف ضد العقوبة وسيوجه اتهامات لمن أضروا بصورة النادي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

توج فريق لاتسيو بلقب كأس إيطاليا لكرة القدم للمرة السابعة في تاريخه، بعد فوزه على أتلانتا بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي جرت في الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما.

15/5/2019

انطلقت مباريات دور المجموعات في الدوري الأوروبي لكرة القدم بفوز ثمين لأرسنال على مضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني بملعبه 3-صفر، ومفاجأة مدوية بخسارة لاتسيو الإيطالي 1-2 أمام فريق روماني مغمور، وفوز بثلاثية وجه به إشبيلية إنذارا لريال مدريد.

19/9/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة