ضربة قاسية لمان يونايتد قبل مواجهة ليفربول المرتقبة

مهمة يونايتد تزداد صعوبة أمام ليفربول في ظل غيابات نجومه الأبرز (رويترز)
مهمة يونايتد تزداد صعوبة أمام ليفربول في ظل غيابات نجومه الأبرز (رويترز)

أكد مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير، غياب الثنائي الفرنسي بول بوغبا وحارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا عن مواجهة ليفربول المرتقبة في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.       

وكان دي خيا تعرض لإصابة أجبرته على الخروج من مباراة منتخب بلاده إسبانيا أمام السويد في تصفيات كأس أمم أوروبا (يورو 2020)، التي انتهت بالتعادل 1-1 وتأهل فريقه إلى البطولة، بعد حلول كيبا أريزابالاجا حارس مرمى تشلسي بدلا منه.

وقال سولشاير في تصريحات صحفية "ديفيد يحتاج إلى فحص طبي، أعتقد أنه سيغيب، لقد بدا الأمر مؤكدا في مباراة أمس".       

أما بوغبا فغاب عن الفريق في خمس مباريات من آخر سبع مباريات خاضها الفريق، بسبب إصابة في الكاحل، حيث قضى جزءا من فترة التوقف الدولي للعلاج في دبي، لكن سولشاير كشف عن تعرض اللاعب الفرنسي لنكسة جديدة في إصابته.       

وأضاف المدرب النرويجي "لقد خضع لفحص عقب مباراة أرسنال، وربما يحتاج إلى الراحة لبضعة أسابيع، لذلك أتمنى ألا يدوم ذلك طويلا، لكن لن يشارك في تلك المباراة".       

ويعد غياب الثنائي ضربة قاسية لمانشستر يونايتد الذي يعاني من سوء النتائج والتراجع حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد تسع نقاط في ترتيب فرق البريميرليغ، خاصة أنه يواجه ليفربول المتصدر للمسابقة بالعلامة الكاملة (24 نقطة) بعد فوزه في 8 مباريات متتالية. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

نظرة سريعة على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تظهر لنا أنه بعد سبع جولات من البطولة يقبع مانشستر يونايتد -الذي صال وجال في السنوات الماضية وسيطر على البطولات المحلية لسنوات سابقة- في المركز العاشر بتسع نقاط، بفارق 12 نقطة عن المتصدر ليفربول، وثماني نقاط عن جاره وغريمه مانشستر سيتي.

1/10/2019

تلقى مشجعو نادي ليفربول أخبارا سارة قبل مواجهة مانشستر يونايتد الأسبوع المقبل، في قمة مواجهات المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. وذكرت تقارير صحفية في بريطانيا أن النجم المصري محمد صلاح والحارس أليسون بيكر سيسجلان حضورهما في التشكيلة الأساسية التي ستواجه الشياطين الحمر. وتعافى صلاح من إصابة طفيفة على مستوى الكاحل، تلقاها خلال مشاركته في […]

14/10/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة