بالفيديو.. إسبانيا تتأهل رسميا ليورو 2020 بهدف قاتل وإيطاليا تسحق ليشتنشتاين

مورينو سجل هدف إسبانيا القاتل (مواقع التواصل)
مورينو سجل هدف إسبانيا القاتل (مواقع التواصل)

تأهل المنتخب الإسباني رسميا إلى نهائيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2020) عقب تعادله الصعب 1-1 أمام مضيفه السويدي الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات، التي شهدت فوزا ساحقا لإيطاليا بخماسية نظيفة على مضيفه منتخب ليشتنشتاين ضمن مباريات المجموعة العاشرة.

وتقدم المنتخب السويدي بهدف سجله ماركوس بيرغ في الدقيقة 51، وتعادل المنتخب الإسباني في الوقت القاتل بهدف سجله رودريغو مورينو في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة. 

ورفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 20 نقطة منفردا بصدارة المجموعة، في حين رفع المنتخب السويدي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني.          

وشهدت المجموعة العاشرة تحقيق المنتخب الإيطالي انتصارا ساحقا خارج أرضه على مضيفه منتخب ليشتنشتاين 5-صفر على ملعب رينباك.      

ورفع المنتخب الإيطالي، الذي كان قد حسم بالفعل تأهله إلى النهائيات، رصيده إلى 24 نقطة في الصدارة بعدما حقق الانتصار الثامن على التوالي، بينما تجمد رصيد ليشتنشتاين عند نقطتين في المركز السادس الأخير.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

انتزع المنتخب التركي تعادلا ثمينا من مضيفه الفرنسي بهدف لكل منهما في الجولة الثامنة للمجموعة الثامنة، وعادت إنجلترا بفوز كاسح 6-صفر من بلغاريا في المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

14/10/2019

حجز منتخب إيطاليا مقعده في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020)، بفضل الفوز على ضيفه اليوناني بهدفين دون رد السبت، في الجولة السابعة من مباريات المجموعة العاشرة للتصفيات، وفي المجموعة نفسها تعادل ليشتنشتاين 1-1 مع ضيفه الأرميني.

12/10/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة