"كدت أبكي بسببه".. رئيس بايرن ميونيخ يتحسر على إقالة أنشيلوتي

قال رئيس بايرن ميونيخ كارل هانيز رومينيغه إنه تحسر على إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من الفريق قبل نحو عامين.

وقررت إدارة النادي البافاري إقالة المدرب الإيطالي يوم 28 سبتمبر/أيلول 2017 بعد يوم من الخسارة أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

وتسببت الخسارة وعلاقة أنشيلوتي السيئة ببعض اللاعبين في التعجيل بقرار إقالته رغم أنه لم يستمر سوى عام ونصف مع الفريق.

وقال رومينيغه في حوار لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إن تفاجأ برد فعل أنشيلوتي بعد تبليغه بقرار التخلي عن خدماته.

وأوضح أن أنشيلوتي قام من مكانه واحتضنه قائلا "لم تعد رئيسي ولكن ستظل صديقا لي"، وهي الكلمات التي أثرت على رومينيغه الذي أكد أنه كان قريبا من البكاء حينها.

واعترف رئيس البايرن أنه كان يمكن الصبر أكثر على أنشيلوتي الذي خانته النتائج في تجربته مع بايرن ميونيخ.

واستنجدت إدارة النادي البافاري بالمدرب المخضرم يوب هاينكس لتعويض أنشيلوتي، قبل التعاقد مع المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش الذي يقود الفريق منذ بداية الموسم الماضي.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

انتقد نادي بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) إصرار الاتحاد الفرنسي للعبة على استدعاء المدافع لوكاس هيرنانديز للمشاركة مع منتخب بلاده، في الوقت الذي أعلن فيه النادي إصابة اللاعب.

7/10/2019

هدد رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني أولي هونيس اتحاد كرة القدم في بلاده والمدرب يواكيم لوف بعدم السماح للاعبيه بالالتحاق بالمنتخب الوطني في حال تفضيل مارك-أندريه تير شتيغن على مانويل نوير في حراسة المرمى، بحسب تصريحات نشرتها مجلة “سبورت بيلد” المحلية الأربعاء.

25/9/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة