ساعة بـ70 ألف يورو تنهي عقد لاعب فرنسي

Soccer Football - Ligue 1 - Stade Rennes vs OGC Nice - Roazhon Park, Rennes, France - September 1, 2019 OGC Nice's Racine Coly celebrates scoring their second goal with Patrick Burner and team mates REUTERS/Stephane Mahe

انتهت أزمة سرقة ساعة يد ثمينة من أحد لاعبي نادي نيس الفرنسي، بطرد زميله الذي اعترف بتورطه في الحادث الفريد من نوعه.

واكتشف اللاعب الدانماركي كاسبير دولبيرغ اختفاء ساعة يد ثمينة قدر ثمنها بنحو 70 ألف يورو من غرفة تبديل الملابس، بعد العودة من إحدى الحصص التدريبية.

وتقدم دولبيرغ بشكوى للشرطة الفرنسية، قبل أن يكتشف أن السارق لم يكن سوى اللاعب الآخر في الفريق لمين ديابي فاديغا الذي اعترف بالمخالفة.

وقرر النادي الفرنسي فسخ تعاقده مع اللاعب الذي تدرّج في جميع الفئات الصغرى للفريق، بعد اعترافه بالسرقة وتعهده بتعويض قيمة الساعة المسروقة لدولبيرغ.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية إن اللاعب البالغ من العمر 18 عاما توصل لاتفاق للانضمام إلى نادي أف سي باريس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

الصورة باسم اللاعب المتوفي سورال

أعلن نادي ألانيا سبور المنافس في دوري الدرجة الأولى التركي لكرة القدم -اليوم الاثنين- وفاة لاعبه التشيكي جوزيف شورال نتيجة تعرض الحافلة التي كانت تقله مع بعض زملائه بالفريق، لحادث مأساوي على طريق العودة من مباراة خارج ملعبهم.

Published On 29/4/2019
حكم مات بالملعب

شهد الدوري البوليفي لكرة القدم حادثا أليما نادرا في الملاعب، حيث توفي حكم الدرجة الأولى فيكتور هوغو هورتادو أثناء إدارته لمباراة بين فريقي أولويز ريدي وأورينتي بتروليرو.

Published On 20/5/2019
وفاة رامون إسماعيل

استمرارا لظاهرة وفيات الملاعب، شهدت ملاعب الأرجنتين حادثة جديدة راح ضحيتها حارس مرمى فريق “يونيون دي جولوندرينا” رامون إسماعيل كورونيل الذي مات متأثرا بسكتة قلبية، بعد احتفاله بتصديه لركلة جزاء بصدره أثناء مباراة استعراضية لكرة القدم.

Published On 12/7/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة