ماني ينهي الجدل حول علاقته بمحمد صلاح

Soccer Football - Premier League - Liverpool v Newcastle United - Anfield, Liverpool, Britain - September 14, 2019 Liverpool's Sadio Mane and Mohamed Salah during the warm up before the match REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قال المهاجم السنغالي لنادي ليفربول ساديو ماني إن يرتبط بصداقة جيدة مع زميله في الفريق محمد صلاح، وهوّن من خلافهما خلال مباراة سابقة في الدوري الإنجليزي.

وتحدث ماني في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء عن مشكلته السابقة مع صلاح في مباراة بيرنلي بالدوري الإنجليزي، وقال "هذه هي كرة القدم، ترغب في تسجيل المزيد من الأهداف".

وأشار إلى أن صلاح لم يره، وأنه شعر بالإحباط بعد تلك اللقطة، واعتبر أن هذا الأمر وارد الحدوث في كرة القدم، وأكد أنه يرتبط بعلاقة صداقة جيدة مع النجم المصري.

وكان ماني قد عبّر عن غضبه الشديد لعدم تمرير صلاح الكرة له في إحدى الفرص خلال المباراة مع بيرنلي، وظهر غضبه هذا بعد أن استبدل به المدرب يورغن كلوب اللاعبَ السويسري شيردان شاكيري رغم تسجيله الهدف الثاني لفريقه.

يأتي هذا فيما يتأهب ليفربول لاستقبال فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي غدا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث خسر "الليفر" في الجولة الأولى من نابولي الإيطالي بهدفين نظيفين، بينما فاز ريد بول على جينك البلجيكي 6-2.

وأوضح ماني في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة قائلا "نحن أفضل هذا الموسم، وهذا السبب وراء عملنا كل يوم للتحسن، نتمتع بالنضج عن الموسم الماضي".

وعبَّر عن رغبته في التتويج ببطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وأكد أن فريقه سيقاتل لتحقيق ذلك.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

استنكرت رابطة النقاد الرياضيين المصرية اختيار الفيفا صحفيا لا يعمل في مجال النقد الرياضي وغير مسجل بالرابطة، لكي يمثل مصر في التصويت لاختيار أفضل لاعب في العالم، بعدما تسبب في أزمة بعدم اختياره النجم المصري محمد صلاح الذي حل رابعا.

25/9/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة