إبراهيم دياز.. برشلوني يدعي حب ريال مدريد

Real Madrid Unveil New Signing Brahim Diaz- - MADRID, SPAIN - JANUARY 07: Brahim Diaz is seen during his presentation to members of the press after signing for Real Madrid at estadio Santiago Bernabeu on January 07, 2019 in Madrid, Spain.
أطلق النجم الإسباني الشاب إبراهيم دياز جدلا واسعا في إسبانيا بعد أيام فقط من انضمامه إلى ريال مدريد.

ورسّم النادي الملكي التعاقد مع دياز قادما من مانشستر سيتي، وأكد اللاعب في أول لقاء له بالصحافة عقب التوقيع على عقده الاثنين الماضي، أن النادي الملكي كان الخيار الأول والأخير له.

وقال دياز (19 عاما) "إنه أهم يوم في حياتي.. دائما كان حلمي هو اللعب لهذا الفريق.. إنه أفضل هدية.. لقد فكرت في ثلاثة خيارات فقط: الأول كان اللعب لريال مدريد، والثاني هو اللعب للملكي، والثالث أيضا اللعب لنفس الفريق.. لم أرغب في الانتقال إلى ناد آخر.. لم يكن بالإمكان الذهاب إلى ناد أفضل".

وأشار إلى أن غرفته كانت حكرا على صور نجوم ريال مدريد، وقال إنه يشعر بالفخر باللعب الآن إلى جانب القائد سيرخيو راموس بعدما كان يعلق صورة ضخمة له في غرفته.



غير أن مقطعا مصورا أظهر أن اللاعب الشاب كان مولعا بنادي برشلونة في صباه.

وسأل الصحفي اللاعب في المقطع الذي يعود لعام 2011، عن الفريق المفضل لديه بين ريال مدريد وبرشلونة فأجاب بأنه النادي الكتالوني، كما أكد أنه يعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قدوته.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن توني كروس سيغيب عن صفوف الفريق لعدة أسابيع بعد أن تعرض لتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الضامة اليسرى.

8/1/2019

أثار خوسيه لويس مونتيرو حكم مواجهة ريال مدريد وضيفه ريال سوسيداد الأحد في الليغا الجدل في الكثير من القرارات التحكيمية، بينها ما قيل إن الحكم رفض احتساب ركلتي جزاء للملكي، إضافة إلى رفضه الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد (فار).

6/1/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة