بايرن ميونيخ يتعاقد مع صاحب أجمل هدف بكأس العالم

Soccer Football - World Cup - Round of 16 - France vs Argentina - Kazan Arena, Kazan, Russia - June 30, 2018 France's Benjamin Pavard scores their second goal REUTERS/John Sibley TPX IMAGES OF THE DAY
بافارد أبدع في مونديال روسيا هو وزملاؤه فحملوا كأس البطولة عن جدارة واستحقاق (رويترز)

تعاقد فريق بايرن ميونيخ الألماني مع اللاعب الفرنسي بنجامين بافارد الفائز بكأس العالم 2018 وصاحب أجمل هدف في البطولة، لمدة خمس سنوات اعتبارا من يوليو/تموز مقابل 40 مليون دولار.

وأعلن المدير الرياضي للفريق البافاري حسن صالح حميديتش التعاقد الجديد اليوم الأربعاء في معسكر تدريب الفريق الشتوي في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال حميديتش "لقد نجحنا في التوقيع مع بافارد. إنه لاعب شاب وحمل لقب كأس العالم. نحن سعداء وفخورون جدا بأننا تمكنا من الحصول على خدمات هذا اللاعب في بايرن ميونيخ".

ويجيد بافارد (22 عاما) اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن.

وشارك اللاعب الشاب في ست مباريات من أصل سبع مع المنتخب الفرنسي بكأس العالم في روسيا، وحصل هدفه الذي فاز به الديوك على منتخب الأرجنتين 4-3 على جائزة أفضل هدف في المونديال.

وسيكون بافارد اللاعب الثاني ضمن الفريق البافاري الذي يحمل لقب كأس العالم بعد كورينتين توليسو.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Soccer Football - World Cup - Round of 16 - France vs Argentina - Kazan Arena, Kazan, Russia - June 30, 2018 France's Benjamin Pavard scores their second goal REUTERS/Dylan Martinez

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اختيار هدف المدافع الفرنسي بنيامين بافارد الذي سجله من تسديدة قوية من على حافة منطقة الجزاء في مرمى الأرجنتين أفضل هدف في نهائيات كأس العالم بروسيا.

Published On 26/7/2018
Football Soccer - Eintracht Frankfurt v Borussia Dortmund - DFB-Pokal Final - Olympic Stadium, Berlin, Germany - 27/5/17 Borussia Dortmund coach Thomas Tuchel Reuters / Michael Dalder Livepic

ذكرت تقارير صحفية في ألمانيا اليوم الأحد أن توماس توخيل المدرب السابق لبوروسيا دورتموند لن يتولى تدريب بايرن ميونخ متصدر البوندسليغا بعدما وقع عقدا مع نادي أرسنال الإنجليزي.

Published On 25/3/2018
أراد لاعبو بايرن ميونيخ الاحتفال بالهالوين الذي يتنكر فيه الناس بارتداء أزياء غريبة وعجيبة، فارتدى بعضهم زي "مصاص الدماء" والبعض أقنعة مخيفة إلا أن البرازيلي رافينيا سقط في المحظور وجلب متاعب للنادي البافاري.

سيل من التعليقات السلبية والهجوم والاتهامات التي كتبتها الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي دفعت البرازيلي رافينيا، نجم بايرن ميونخ، للاعتذار عن الإساءة التي تسببت فيها الهيئة التنكرية التي ظهر بها قبل يومين احتفالا بالهالوين، والتي أثارت جدلا كبيرا والعديد من انتقادات الجماهير.

Published On 2/11/2018
MUNICH, GERMANY - APRIL 25: A pitch invador is tackled by security as he he runs next to Marco Asensio #20 of Real Madrid following the UEFA Champions League Semi Final First Leg match between Bayern Muenchen and Real Madrid at the Allianz Arena on April 25, 2018 in Munich, Germany. (Photo by Maja Hitij/Bongarts/Getty Images)

أدان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) نادي بايرن ميونخ الألماني بعد اقتحام جماهيره أرض الملعب ورفع لافتات عدائية خلال المباراة أمام ريال مدريد الإسباني.

Published On 26/4/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة