وولفرهامبتون يطيح بليفربول من كأس الاتحاد الإنجليزي

Soccer Football - FA Cup Third Round - Wolverhampton Wanderers v Liverpool - Molineux Stadium, Wolverhampton, Britain - January 7, 2019 Wolverhampton Wanderers' Willy Boly and Conor Coady in action with Liverpool's Mohamed Salah REUTERS/Darren Staples
محمد صلاح لم يستطع إنقاذ ليفربول من الهزيمة أمام وولفرهامبتون (رويترز)

فجّر فريق وولفرهامبتون مفاجأة كبيرة وأطاح بضيفه ليفربول من الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد مساء الاثنين.      

وتقدم المكسيكي راؤول خيمينيز بهدف لوولفرهامبتون في الدقيقة 38، ثم تعادل البلجيكي ديفوك أوريغي لليفربول في الدقيقة 51، ولكن البرتغالي روبين نيفيز سجل هدف الفوز لوولفرهامبتون في الدقيقة 55.

وبدأ مدرب الريدز يورغن كلوب بالبدلاء، حتى يمنح نجومه الأساسيين الفرصة للراحة والتركيز في الدوري، حتى أن المدرب الألماني أشرك اللاعب الناشئ كيرتيس جونز (16 عاما).

وحاول كلوب تدارك الهزيمة بالدفع بمحمد صلاح وفيرمينيو في الثلث الأخير من المباراة لكن دون جدوى، نتيجة التكتل الدفاعي للفريق المنافس الذي نجح في إنهاء المباراة فائزا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، في حين يحل وولفرهامبتون في المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

يذكر أن ليفربول خرج أيضا من كأس رابطة المحترفين بخسارته أمام تشلسي في الدور الثالث. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

محمد صلاح - المصدر: موقع ليفربول على تويتر

استحوذت القمة المرتقبة بين مانشستر سيتي وليفربول غدا الخميس ضمن المرحلة الـ21 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ)، على اهتمام جميع وسائل الإعلام البريطانية. واحتدمت الحرب النفسية بين الفريقين، خاصة من الريدز الذي يمتلك اليد العليا قبل المواجهة.

Published On 2/1/2019
MANCHESTER, ENGLAND - JANUARY 03: Jurgen Klopp, Manager of Liverpool reacts during the Premier League match between Manchester City and Liverpool FC at the Etihad Stadium on January 3, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)

هاجم نيل وارنوك مدرب كارديف سيتي نادي ليفربول بدلا من فريقه الذي ودع الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمام غيلينغهام، المنافس في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي.

Published On 5/1/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة