تحية نازية في البطولة الإنجليزية

Soccer Football - Premier League - Manchester United v Crystal Palace - Old Trafford, Manchester, Britain - November 24, 2018 Manchester United's Anthony Martial in action with Crystal Palace's James Tomkins and Wayne Hennessey Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

يحقق الاتحاد الانجليزي لكرة القدم في مزاعم عن قيام وين هينيسي حارس مرمى كريستال بأداء تحية نازية في صورة جماعية مع زملائه في الفريق.

وظهر لاعب ويلز الدولي وهو يرفع ذراعه اليمنى في الهواء في صورة نشرها الألماني ماكس ماير لاعب وسط كريستال بالاس على إنستغرام.

ونفى اللاعب (31 عاما) أداء هذه التحية، وزعم على تويتر أنه كان ينادي على الشخص الذي التقط الصورة.

وقال هينيسي "ظهرت في الصورة كأنني أؤدي تحية معينة، وهي تحية غير مقبولة".

"أؤكد للجميع أنني لن أفعل ذلك أبدا، وأن أي تشابه بين حركة قمت بها وبين هذه التحية ما هو إلا محض مصادفة. فأنا أدعم المحبة والسلام".

وقال الاتحاد الانجليزي إنه أحيط علما بالواقعة ويحقق في ملابساتها حاليا.

ونشر ماير الصورة بعد فوز فريقه بهدف نظيف على ضيفه غريمسبي تاون في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي السبت الماضي.

وشارك هينيسي، الذي استدعي لينضم إلى التشكيلة الأساسية لكريستال بالاس، في 81 مباراة دولية مع ويلز، وساعد في تأهل منتخبها إلى الدور قبل النهائي في بطولة أوروبا 2016.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Premier League - Stoke City vs Crystal Palace - bet365 Stadium, Stoke-on-Trent, Britain - May 5, 2018 Stoke City's Jack Butland and team mates react after the match as they are relegated from the Premier League Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

هبط ستوك سيتي السبت رسميا من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد خسارته من كريستال بالاس 1-2، في حين أبقى وست بروميتش ألبيون على بصيص من الأمل في البقاء عبر فوزه الدرامي على ضيفه توتنهام بهدف نظيف.

Published On 5/5/2018
Soccer Football - Premier League - Crystal Palace v Liverpool - Selhurst Park, London, Britain - August 20, 2018 Crystal Palace's Mamadou Sakho concedes a penalty against Liverpool's Mohamed Salah REUTERS/Eddie Keogh EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

حقق فريق ليفربول فوزه الثاني على التوالي في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتغلب على مضيفه كريستال بالاس بهدفين نظيفين مساء الاثنين في الجولة الثانية للمسابقة، وبذلك رفع ليفربول رصيده إلى ست نقاط ليتقاسم الصدارة مع مانشستر سيتي وتشيلسي وتوتنهام وبورنموث وواتفورد.

Published On 20/8/2018
MANCHESTER, ENGLAND - DECEMBER 22: Kevin De Bruyne of Manchester City goes down injured during the Premier League match between Manchester City and Crystal Palace at Etihad Stadium on December 22, 2018 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

تلقى نادي ليفربول خبرا سارا اليوم السبت، عقب تعثر ملاحقه المباشر مانشستر سيتي وخسارته فوق ميدانه أمام كريستال بالاس 3-2، وهي النتيجة التي أبعدت الريدز في الصدارة بفارق أربع نقاط.

Published On 22/12/2018
Soccer Football - Premier League - Crystal Palace v Chelsea - Selhurst Park, London, Britain - December 30, 2018 Chelsea's N'Golo Kante scores their first goal past Crystal Palace's Vicente Guaita REUTERS/David Klein EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

عزز تشلسي وجوده في مركزه الرابع وتخلص من عقدة اللعب على ملاعب جيرانه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أن خرج منتصرا بهدف نظيف على كريستال بالاس اليوم الأحد في الجولة العشرين للبطولة.

Published On 30/12/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة