إصابة جديدة تزيد وضع ريال مدريد سوءا

VILLAREAL, SPAIN - JANUARY 03: Toni Kroos and Karim Benzema of Real Madrid CF react after the opening goal made by Santi Cazorla of Villarreal CF during the La Liga match between Villarreal CF and Real Madrid CF at Estadio de la Ceramica on January 03, 2019 in Villarreal, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن توني كروس سيغيب عن صفوف الفريق لعدة أسابيع بعد أن تعرض لتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الضامة اليسرى.

وتعرض اللاعب الألماني الدولي للإصابة خلال مشاركته في المباراة التي خسرها ريال مدريد على ملعبه أمام ريال سوسييداد التي انتهت بخسارة الملكي 2-صفر أمس الأول الأحد في المرحلة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

وهذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها كروس لإصابة عضلية منذ أن انضم لريال مدريد قادما من بايرن ميونيخ الألماني في عام 2014.

وكان لاعب خط الوسط كروس قد تعرض من قبل لإصابة بكسر في القدم وكذلك 
إصابة في أربطة الركبة.

ويتوقع أن يغيب كروس عن الملاعب لثلاثة أسابيع على الأقل. ويستعد ريال مدريد لمواجهة ليغانيس غدا الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر بكأس ملك إسبانيا ثم يلتقي مطلع الأسبوع المقبل فريق ريال بيتيس في الدوري.

وستزيد إصابة اللاعب الألماني مهام المدرب سانتياغو سولاري تعقيدا لأن كروس يعتبر قطعة أساسية في وسط ميدان ريال مدريد ووغيابه سيكون مؤثرا على أداء الفريق.

وانضم كروس إلى قائمة طويلة من اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة خلال هذا الموسم، ويفتقد النادي الملكي حاليا خدمات مهاجميه ماركو أسينسيو وغاريث بيل ولاعب الوسط ماركوس لورينتي بسبب إصابات عضلية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

وجهت صحيفة ماركا الإسبانية انتقادات حادة لمدرب ريال مدريد سانتياغو سولاري عقب تصريحاته التي سبقت مواجهة ريال سوسيداد اليوم الأحد في الدوري الإسباني.

Published On 6/1/2019
Soccer Football - Club World Cup - Final - Real Madrid v Al Ain - Zayed Sports City Stadium, Abu Dhabi, United Arab Emirates - December 22, 2018 Real Madrid coach Santiago Solari reacts REUTERS/Andrew Boyers

أثار خوسيه لويس مونتيرو حكم مواجهة ريال مدريد وضيفه ريال سوسيداد الأحد في الليغا الجدل في الكثير من القرارات التحكيمية، بينها ما قيل إن الحكم رفض احتساب ركلتي جزاء للملكي، إضافة إلى رفضه الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد (فار).

Published On 6/1/2019
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Real Sociedad - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - Janaury 6, 2019 Real Madrid's Vinicius Junior reacts as Real Sociedad's Geronimo Rulli looks on REUTERS/Juan Medina
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة