رغم غيابه بسبب الإصابة.. صحافة مدريد تفتح النار على غاريث بيل

VILLAREAL, SPAIN - JANUARY 03: Gareth Bale of Real Madrid CF reacts as he need medical assistance during the La Liga match between Villarreal CF and Real Madrid CF at Estadio de la Ceramica on January 03, 2019 in Villarreal, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

يواجه اللاعب الويلزي غاريث بيل مزيدا من المتاعب بعد تسريب صور له تظهره وهو يغادر ملعب سنتياغو برنابيو قبل نهاية مواجهة ريال مدريد أمس الأحد أمام ريال سوسيداد.

وتعرض النادي الملكي إلى خسارة جديدة في الدوري أبعدته بعشر نقاط عن المتصدر برشلونة.

ويعاني غاريث بيل من إصابة على مستوى الكاحل وكان غير معني بمبارة أمس، ولكن صحفا إسبانية قالت إن اللاعب غادر الملعب قبل أكثر من عشر دقائق على نهاية اللقاء.

وأوضحت الصحف أن اللاعب الويلزي غادر الملعب عندما كان فريقه متأخرا في النتيجة بهدف دون رد وخلال فترة شهدت محاولات مكثفة من لاعبي الريال للعودة في النتيجة.

ولم يشاهد بيل الهدف الثاني لريال سوسيداد الذي سجله اللاعب روبن بيدرو في الدقيقة 83.

وانتقدت الصحف تصرف بيل، واعتبرته بعضها قلة احترام من اللاعب الذي عانى من سلسلة طويلة من الإصابات أبعدته عن الفريق طويلا.

وتعرض بيل إلى 22 إصابة منذ التحاقه بصفوف ريال مدريد قادما من توتنهام الإنجليزي عام 2013.

وكان بيل قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن النادي الملكي الصيف الماضي، فقد أكدت بعض وسائل الإعلام أنباء رحيله وعودته مجددا للدوري الإنجليزي، إلا أن قرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي دفع إدارة ريال مدريد إلى الإبقاء على قائد منتخب ويلز حتى إشعار آخر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Club World Cup - Final - Real Madrid v Al Ain - Zayed Sports City Stadium, Abu Dhabi, United Arab Emirates - December 22, 2018 Real Madrid coach Santiago Solari reacts REUTERS/Andrew Boyers

وجهت صحيفة ماركا الإسبانية انتقادات حادة لمدرب ريال مدريد سانتياغو سولاري عقب تصريحاته التي سبقت مواجهة ريال سوسيداد اليوم الأحد في الدوري الإسباني.

Published On 6/1/2019
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Real Sociedad - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - Janaury 6, 2019 Real Madrid's Isco and Sergio Ramos react after conceding their second goal scored by Real Sociedad's Ruben Pardo REUTERS/Juan Medina

في مباراة شهدت الكثير من الجدل التحكيمي، واصل ريال مدريد ابتعاده عن سباق الصدارة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما تلقى هزيمته السادسة في البطولة منذ بداية الموسم، إثر خسارته بهدفين دون رد أمام ضيفه ريال سوسيداد الأحد في المرحلة الـ18 للمسابقة.

Published On 6/1/2019
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Real Sociedad - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - Janaury 6, 2019 Real Madrid's Vinicius Junior reacts as Real Sociedad's Geronimo Rulli looks on REUTERS/Juan Medina

أثار خوسيه لويس مونتيرو حكم مواجهة ريال مدريد وضيفه ريال سوسيداد الأحد في الليغا الجدل في الكثير من القرارات التحكيمية، بينها ما قيل إن الحكم رفض احتساب ركلتي جزاء للملكي، إضافة إلى رفضه الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد (فار).

Published On 6/1/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة