هل تسبب الحكم في خسارة ريال مدريد؟

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Real Sociedad - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - Janaury 6, 2019 Real Madrid's Vinicius Junior reacts as Real Sociedad's Geronimo Rulli looks on REUTERS/Juan Medina

أثار خوسيه لويس مونتيرو حكم مواجهة ريال مدريد وضيفه ريال سوسيداد اليوم الأحد في الليغا، الجدل في الكثير من القرارات التحكيمية، بينها ما قيل إن الحكم رفض احتساب ركلتي جزاء للملكي، إضافة إلى رفضه الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد (فار).

ففي الدقيقة 65 طالب لاعبو الريال بركلة جزاء بعدما راوغ البرازيلي فينسيوس جونيور الحارس رولي الذي أسقط البرازيلي أرضا داخل منطقة الجزاء، غير أن الحكم مونتيرو طالب باستمرار اللعب. وفي تعليق له على الحادثة أوضح خبير التحكيم الإسباني أوليفر أندوخار أن الواقعة واضحة، وكان على الحكم احتساب ركلة جزاء وإنذار الحارس الأرجنتيني.

وفي الشوط الأول دفع أحد مدافعي الضيوف راموس داخل منطقة الجزاء، غير أن الحكم أصر على عدم وجود خطأ وأمر باستمرار اللعب.

وسألت صحيفة "ماركا" المدريدية "لماذا نطبق الفار إذا لم ننتبه إلى الخطأ الذي ارتكب على فينسيوس؟".

وبعد المباراة لجأت جماهير الميرينغي إلى مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن سخطها وغضبها من الحكم، ووصفته بأن مستواه أقل من إدارة مباراة للريال، وأوصلت كلمتي "مدريد" و"فينسيوس" باللغة الإنجليزية إلى سابع وثامن تراند على مستوى العالم في تويتر بأكثر من 250 ألف تغريدة.







المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Soccer Football - Serie A - Empoli v Inter Milan - Stadio Carlo Castellani, Empoli, Italy - December 29, 2018 Inter Milan's Mauro Icardi during the match REUTERS/Jennifer Lorenzini

ذكرت صحيفة “كورييري ديلا سيرا” الإيطالية أن إنتر ميلان عرض على قائده ماورو إيكاردي الحصول على سبعة ملايين يورو كراتب سنوي للبقاء في صفوف الفريق، لكن زوجة اللاعب ووكيلة أعماله واندا نارا رفضت العرض.

Published On 4/1/2019
LEICESTER, ENGLAND - DECEMBER 18: Kevin De Bruyne of Manchester City celebrates with Brahim Diaz and Oleksandr Zinchenko after scoring his sides first goal during the Carabao Cup Quarter Final match between Leicester City and Manchester City at The King Power Stadium on December 18, 2018 in Leicester, United Kingdom. (Photo by Clive Mason/Getty Images)

قالت وسائل إعلام بريطانية وإسبانية السبت إن ريال مدريد اقترب من التعاقد مع إبراهيم دياز قادما من مانشستر سيتي مقابل 15 مليون جنيه إسترليني (19 مليون دولار).

Published On 5/1/2019
Soccer Football - Club World Cup - Final - Real Madrid v Al Ain - Zayed Sports City Stadium, Abu Dhabi, United Arab Emirates - December 22, 2018 Real Madrid coach Santiago Solari reacts REUTERS/Andrew Boyers

وجهت صحيفة ماركا الإسبانية انتقادات حادة لمدرب ريال مدريد سانتياغو سولاري عقب تصريحاته التي سبقت مواجهة ريال سوسيداد اليوم الأحد في الدوري الإسباني.

Published On 6/1/2019
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Real Sociedad - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - Janaury 6, 2019 Real Madrid's Isco and Sergio Ramos react after conceding their second goal scored by Real Sociedad's Ruben Pardo REUTERS/Juan Medina

في مباراة شهدت الكثير من الجدل التحكيمي، واصل ريال مدريد ابتعاده عن سباق الصدارة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما تلقى هزيمته السادسة في البطولة منذ بداية الموسم، إثر خسارته بهدفين دون رد أمام ضيفه ريال سوسيداد الأحد في المرحلة الـ18 للمسابقة.

Published On 6/1/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة