نجم ليفربول يطرده معلمه

شهدت المواجهة الأخيرة لنادي ليفربول طرد المدافع جيمس ميلنر عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وأحرز ليفربول فوزا ثمينا على ضيفه كريستال بالاس 4-3 وعزز موقعه في ريادة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة.

وكانت البطاقة الحمراء التي حصل عليها ميلنر مميزة لسبب بعيد عن المباراة، فالحكم جون موس كان معلم ميلنر خلال فترة مبكرة من حياته.

وأظهرت صورة تداولها رواد مواقع التواصل المدافع الإنجليزي رفقة فريق من الأطفال مع معلمهم جون موس.

وبسبب الطرد سيغيب ميلنر عن مباراة الأربعاء بين ليفربول ومستضيفه ليستر سيتي، وسيكون المدرب يورغن كلوب أمام مشكل لتعويض غياب اللاعب في الجانب الأيمن من الدفاع.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

يبدو أن نجم ليفربول محمد صلاح استجاب لآخر نصائح النجم المصري السابق محمد أبو تريكة، وقلل الظهور على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحرص "أمير القلوب" على توجيه النصائح دائما إلى مواطنه، سواء في اتصالات خاصة بينهما، أو عبر الإعلام لدى تحليله مباريات "الريدز" في الأستديوهات المخصصة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في قنوات "بي إن سبورتس".

خطف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الأضواء في أول ظهور له كمحلل لمباراة قطر والسعودية في كأس آسيا، وتطرق للحديث باقتضاب عن فريق مانشستر يونايتد الذي أقيل من تدريبه؛ لكنه توسع في الحديث عن نجم ليفربول محمد صلاح الذي دربه في تشلسي الإنجليزي.

أثار النجم المصري محمد صلاح جدلا واسعا عبر مواقع التواصل عقب إحرازه هدفا من ركلة جزاء قاد به ليفربول إلى الفوز على برايتون، وتعزيز موقع "الريدز" في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

يقف التاريخ إلى جانب ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الذي يسعى إلى التتويج باللقب لأول مرة منذ 1990 لكن فارق النقاط الأربع الذي يتقدم به على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بعد 21 مباراة هو الأقل بين متصدر ووصيف في الترتيب خلال أكثر من قرن.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة