دراما في البريميرليغ.. بوغبا يحتفل بمولوده الأول وصلاح متهم بالتحايل

Soccer Football - Premier League - Manchester United v Brighton & Hove Albion - Old Trafford, Manchester, Britain - January 19, 2019 Manchester United's Paul Pogba prepares to take a penalty kick REUTERS/Peter Powell EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

كما في جميع جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم كانت الدراما حاضرة في مباريات السبت في الجولة الـ23 من البطولة الأقوى في العالم، فمن احتفال نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا بقدوم مولوده الأول إلى اتهام صلاح بتعمد السقوط داخل منطقة جزاء الخصم لإيهام الحكم ومنحه ركلة جزاء.

– "رقصة بوغبا": كثيرون هم اللاعبون الذين يحتفلون بقدوم أبنائهم الجدد في الملاعب لكن احتفال النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد بقدوم ابنه الأول كان مميزا.

– "تعمد السقوط": تتواصل اتهامات للنجم المصري محمد صلاح متصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بـ16 هدفا بأنه تعمد السقوط داخل منطقة جزاء كريستال بالاس في المواجهة التي انتهت بفوز الليفر 4-3، لإيهام الحكم بأن مدافع الفريق الخصم ارتكب خطأ عليه وبالتالي منحه ركلة جزاء، وهذا الاتهام يوجه إلى الملك المصري للأسبوع الثالث.

– "نسبة هائلة": تشير أرقام كريستال بالاس إلى أن الفريق سدد ست مرات على مرميين ليفربول متصدر ترتيب الدوري ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وسجل منها جميعها، "فالنسور" هزموا السيتيزنز 3-2 وأحرجوا رفقاء صلاح حتى الثانية الأخيرة من المباراة ليخسروا بصعوبة 3-4.

undefined

– "رقم تاريخي لصلاح": بتسجيله هدفين في مرمى كريستال بالاس وصل صلاح إلى الهدف رقم خمسين في البريميرليغ سجلها في 72 مباراة، ليصبح اللاعب الرابع في قائمة أسرع اللاعبين بتاريخ البطولة الإنجليزي وصولا إلى هذا الرقم بعد أندي كول (65 مباراة) وآلان شيرر (66 مباراة) ورود فان نيستلروي (68 مباراة).

undefined

– "أين اللاعبون الإنجليز؟" يعد "ديربي لندن" بين أرسنال وتشلسي من الأشهر في البطولة الإنجليزية والعالم، لكن في إحدى أهم المواجهات في البريميرليغ لم يشترك أي لاعب إنجليزي في تشكيلتي الفريقين الأساسيتين.

undefined

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

Soccer Football - Premier League - Brighton & Hove Albion v Liverpool - The American Express Community Stadium, Brighton, Britain - January 12, 2019 Liverpool's Mohamed Salah in action with Brighton's Gaetan Bong REUTERS/Dylan Martinez EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

أثار النجم المصري محمد صلاح جدلا واسعا عبر مواقع التواصل عقب إحرازه هدفا من ركلة جزاء قاد به ليفربول إلى الفوز على برايتون، وتعزيز موقع “الريدز” في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

Published On 12/1/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة