زميل صلاح "يفضحه" على إنستغرام.. هل لديك صديق مثله؟

Soccer Football - Champions League - Liverpool Training - Melwood, Liverpool, Britain - November 27, 2018 Liverpool's Dejan Lovren and Mohamed Salah during training Action Images via Reuters/Jason Cairnduff

على حسابه الشخصي في إنستغرام نشر الكرواتي ديجان لوفرين مدافع ليفربول صورة من تطبيق الواتساب لـ"محادثة مضحكة" مع زميله النجم المصري محمد صلاح.

وعلى ما يبدو نسي "الملك المصري" وقت التدريب، وحتى لا يسأل زميله بطريقة مباشرة أرسل رسالة للوفرين هنأه فيها بالعام الجديد، وبعد رد لوفرين عاجله "هداف ليفربول" بسؤال عن توقيت تدريب اليوم الأربعاء، ثم تابع صلاح "أرسلت لك التهنئة فقط لأتأكد من وقت تدريب الثلاثاء.. هل لا يزال الساعة 3:30؟".

فرد لوفرين برموز تعبيرية (إيموجي) لوجوه تبكي وأرفق الصورة بسؤال لمتابعيه البالغ عددهم مليونين: هل لديك صديق مثله؟ إن كان جوابك نعم فاذكر اسمه، ليرد صلاح "سأكتب اسمي.. نعم إن التوقيت 3:30".

وانتشرت الصورة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل والإعلام البريطاني، وحصلت على أكثر من أربعمئة ألف إعجاب ونحو تسعة آلاف تعليق على حساب لوفرين.

يذكر أن اللاعبين صديقان مقربان، ودائما ما ينشران صورا وفيديوهات مع بعضهما خارج الملعب وداخله.

ويتحضر اللاعبان مع باقي زملائهما في ليفربول لأصعب اختبار لهم في الدوري هذا الموسم عندما يواجهون مانشستر سيتي غدا الخميس.

يذكر أن "الريدز" يتصدر جدول ترتيب البريميرليغ بفارق سبع نقاط عن "السيتيزنز" صاحب المركز الثاني.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Soccer Football - Premier League - Liverpool v Arsenal - Anfield, Liverpool, Britain - December 29, 2018 Liverpool's Mohamed Salah is fouled by Arsenal's Sokratis Papastathopoulos resulting in a penalty awarded to Liverpool REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

شهدت مباراة ليفربول وأرسنال التي أقيمت اليوم السبت في الجولة العشرين للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، واقعة مؤسفة.

Published On 29/12/2018
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Arsenal - Anfield, Liverpool, Britain - December 29, 2018 Liverpool's Roberto Firmino celebrates scoring their fifth goal with Mohamed Salah and Jordan Henderson REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

“كنا نعرف بالشوط الثاني أن المباراة لن تنتهي لكننا أردنا السيطرة، صلاح أعطى ركلة الجزاء لفيرمينو، لقد كنت قريبا من البكاء لأننا نعرف أهمية التسجيل لصلاح، إنها لقطة رائعة منه على كل حال” تصريح يورغن كلوب المدرب الألماني لليفربول أشعل مواقع التواصل بعد المديح الذي كاله للنجم المصري.

Published On 30/12/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة