وصفة أرجنتينية لإنهاء متاعب تشلسي الهجومية

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن نادي تشلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم توصل لاتفاق بشأن التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين على سبيل الإعارة من يوفنتوس حتى نهاية الموسم.

وانضم هيغواين إلى يوفنتوس بطل إيطاليا في 2016 وأعير إلى أي سي ميلان مع بداية الموسم الجاري وسجل ثمانية أهداف في 22 مباراة حتى الآن.

ويحرص مدرب تشلسي ماوريتسيو ساري على تعزيز خياراته الهجومية بعد أن أبقى المهاجم الإسباني ألفارو موراتا -الذي يهدر الكثير من الفرص- على مقاعد البدلاء، واضطر للدفع بصانع اللعب إيدن هازارد كمهاجم وهمي في المباريات الأخيرة.

وتعاون ساري مع هيغواين عندما كان يدرب نابولي، وتحت قيادته سجل المهاجم 36 هدفا ليعادل أكبر رصيد أهداف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في موسم 2015-2016.

وذكرت محطة سكاي سبورتس أمس الأربعاء أن الإعارة قد تمتد 12 شهرا وفقا لشروط محددة.

وسيفتح وصول هيغواين الباب أمام إعارة موراتا وربما يعود لدوري الدرجة الأولى الإسباني عبر نادي أتلتيكو مدريد.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نجم تشلسي إيدين هازارد مشتت بين رغبته الملحة في تحقيق حلم حياته بالانضمام إلى ريال مدريد، واحترامه لناديه الإنجليزي الذي قدم له الفرصة ليصبح واحدا من أفضل اللاعبين في العالم.

بعد رفض الفرنسي نغولو كانتي نجم تشلسي فكرة التهرب الضريبي عبر إنشاء شركة ما وراء البحار (أوفشور) وإخفاء مداخيل يحصل عليها من حقوق بيع الصور ولا تكون خاضعة لسلطات الضرائب البريطانية، كشفت الصحف البريطانية الرقم الكبير للضرائب التي يدفعها النجم الفرنسي.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيان اليوم الثلاثاء أن نادي تشلسي الإنجليزي قد يواجه عقوبات انضباطية بسبب هتافات مزعومة لمشجعيه، وُصفت بأنها معادية للسامية، خلال مباراته بالدوري الأوروبي أمام فيدي في بودابست الشهر الماضي.

للمرة الرابعة على التوالي، يسعى نادي برشلونة إلى ضم مهاجم تشلسي ويليان، ويرفض النادي الإنجليزي، رغم العرض المغري جدا من الفريق الكتالوني، ورغبة اللاعب في الانتقال إليه.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة