رغم هزيمته.. ريال مدريد يتأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا

كثرة الإصابات أثرت سلبيا على أداء ريال مدريد أمام ليغانيس (رويترز)
كثرة الإصابات أثرت سلبيا على أداء ريال مدريد أمام ليغانيس (رويترز)

تعرض فريق ريال مدريد لهزيمة تضاف إلى سلسلة نتائجه المتذبذبة في المسابقات المحلية، حيث خسر بهدف نظيف أمام مضيفه ليغانيس الأربعاء، في إياب الدور ثمن النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وسجل هدف الفوز لليغانيس مارتن بريثويت في الدقيقة 30 من الشوط الأول، وفشل الملكي في التعويض حتى نهاية المباراة.

ورغم الهزيمة أمام الفريق الذي يحتل المركز الـ14 بالدوري الإسباني، تأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي الكأس بفضل فوزه في مباراة الذهاب على ملعبه سانتياغو برنابيو بثلاثية نظيفة.

وفي مباراة أخرى بكأس الملك، تأهل فريق إشبيلية إلى ربع النهائي رغم هزيمته بهدف نظيف أمام ضيفه أتلتيك بلباو، وذلك بفضل فوزه في مباراة الذهاب 3-1، و3-2 في مجموع المباراتين.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تعرض فريق ريال مدريد لضربة مزدوجة من الإصابات بعدما أظهرت الأشعة المقطعية إصابة المهاجم كريم بنزيمة بكسر في أحد أصابعه يوم الأحد، في حين أصيب المدافع خيسوس باييخو بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية خلال التدريبات اليوم.

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن توني كروس سيغيب عن صفوف الفريق لعدة أسابيع بعد أن تعرض لتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الضامة اليسرى.

نجا فريق ريال مدريد من السقوط في فخ مضيفه ريال بيتيس وحسم المباراة التي جمعتهما الأحد بهدف قاتل في الزفير الأخير منها، ليحقق فوزا صعبا 2-1 ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة